الإثنين 28 أكتوبر 2024
booked.net

لعدم فوز فينيسيوس بالكرة الذهبية.. ريال مدريد يشن هجومًا "لاذعًا" على الاتحاد الأوروبي

ريال مدريد
ريال مدريد

اتهم ريال مدريد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بالعنصرية، عقب خروج تقارير تفيد بعدم فوز فينيسيوس جونيور نجم الفريق بالكرة الذهبية كـ أفضل لاعب في العالم لعام 2024.

وانطلق منذ قليل حفل الكرة الذهبية 2024 على مسرح دو شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس.

وذكرت صحيفة "كوبيه" الإسبانية، أن ريال مدريد يعتقد أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هو من قرر عدم فوز فينيسيوس جونيور بالكرة الذهبية، لأسباب تتجاوز كرة القدم.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد أكد أن هذا القرار يعتبر بمثابة أخبار متفجرة بعدما كان مقررًا لـ فينيسيوس جونيور أن يفوز بالجائزة، ولكن في الساعات القليلة الماضية كان هناك تحولا، والآن كل شيء يشير إلى أن الفائز سيكون لاعب وسط مانشستر سيتي الإسباني رودري.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد ليس ضد فوز رودري بالكرة الذهبية، لكن ما لا يفهمه هو معايير منحها له لأنه يتمتع بنفس المزايا التي يمكن تطبيقها على كارفخال، وبالإضافة إلى ذلك، فاز الظهير الأيمن بمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وكان ريال مدريد قد خطط للمغادرة بعد الظهر مع وفد مكون من الرئيس فلورنتينو بيريز، إلى جانب فينيسيوس جونيور، وكارلو أنشيلوتي - المرشح للفوز بجائزة أفضل مدرب - ولكن بعد أن علموا أن فينيسيوس لن يفوز بالكرة الذهبية، قرروا عدم السفر إلى باريس.