الإثنين 28 أكتوبر 2024
booked.net

كولر يصدم جماهير وإدارة الأهلي بتصريحات نارية قبل مواجهة العين.. ماذا قال؟

كولر
كولر

أدلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري، بتصريحات قوية قبل مواجهة العين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024.

ويستضيف الأهلي شقيقه العين، الثلاثاء، في المباراة الثانية ببطولة كأس القارات للأندية "إنتركونتيننتال" على استاد القاهرة الدولي.

ويشارك الأهلي في البطولة بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، بينما تأهل العين باعتباره بطل آسيا الموسم الماضي، علما بأنه اكتسح أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل منطقة أوقيانوسيا (6-2) في اللقاء الأول.

ويتنافس الأهلي والعين على كأس "إفريقيا - آسيا - المحيط الهادي"، ثم يتأهل الفائز من القمة العربية للمنافسة على لقب آخر في المباراة الرابعة، مع الفائز من اللقاء الثالث بين بطلي أمريكا الشمالية والجنوبية.

ويصعد الفائز لتلك المباراة لمواجهة ريال مدريد، بطل أوروبا، والمنافسة على لقب البطولة.


ماذا قال كولر قبل قمة الأهلي والعين؟


قال كولر، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "لا أعد بالفوز أو بأي شيء، وإذا نظر الجمهور لفترة بداية الموسم سيجد أن كل ما لعبناه حتى الآن هو مباريات كؤوس، وفي الموسم الماضي خاض اللاعبون الدوليون ما يزيد على 70 مباراة واحتاجوا لراحة طويلة".

وأوضح: "الفريق كان يحتاج لفترة إعداد من 4 إلى 6 أسابيع ولم يتوافر لنا ذلك، لذا أمر طبيعي أن يكون الأداء البدني والذهني للفريق ليس في أفضل مستوى له بداية الموسم، ويجب أن يتفهم الجمهور ذلك".

وتابع: "كنت مدربا لمنتخب النمسا والعمل البدني ليس مسؤوليتي، أنا أعمل مع اللاعبين على المستويين الفني والخططي، والجانب البدني هو مسؤولية النادي بالكامل".

وأضاف: " من خلال خبرتي أعرف أن المصريين لا يعرفون الصبر، ولذلك يجب أن يتعلم الجمهور الصبر لأنني لا أملك عصا سحرية".

وواصل: "الإصابات أمر طبيعي ولا نستطيع التحكم بها، وتحتاج للوقت والتأهيل البدني للعودة من جديد.. لدينا قائمة كبيرة وقوية وأي لاعب يصاب نجد البديل ونجهزه للمشاركة".

وعن مواجهة العين قال: "لا أستطيع تقييم أداء كريسبو كمدرب، ولم أشاهد له سوى مباراتين أو أكثر، وهذا عدد غير كاف، لكن العين يهاجم بشكل جيد جدا ويجب أن ندافع بقوة حتى ننتصر".

وعن المغربي سفيان رحيمي مهاجم العين قال: "رحيمي مهاجم كبير، لكن العين فريق كبير يضم لاعبين اخرين، ويملك نقاط قوة كثيرة بخلاف لاعبه المميز".

وأردف: "سنلعب على أرضنا وهذا دافع كبير جدا لفريقنا، ويجب أن نفرض أسلوبنا في المباراة".

وأتم مدرب الأهلي تصريحاته قائلا: "المباراة بين فريقين كبيرين ومن لديه إصرار أكبر ورغبة في الفوز هو من سينتصر".