بعد نجاحه الكبير.. منتج “سوتس بالعربى” يكشف حقيقة طرح جزء ثانٍ 

متن نيوز

أعلن المنتج المصري طارق الجناينى، عن وجود جزء ثانٍ من مسلسل سوتس بالعربى، مؤكدًا أنه لن يطرح خلال رمضان المقبل.

وأضاف الجناينى، خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدى، فى برنامج "كلمة أخيرة"، والذى يذاع على قناة أون الفضائية، قائلًا: “انا واخد حقوق المسلسل من 5 سنين، والعمل خد مجهود كبير جدًا مننا، لأننا في الأول حصل ترجمة كبيرة، وبعدين حد تاني لحد ما روحنا لمحمد حفظى وياسر عبد المجيد، لأننا كان نفسنا وهدفنا نعمل حاجة زي المسلسل الأمريكاني ولكن بتاعنا”.

وفي السياق ذاته، كشف الفنان محمد شاهين عن أمور عديدة خاصة بكواليس مسلسل "سوتس بالعربى" أثناء استضافته من برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدى.

وقال شاهين، “عرفت من المنتج طارق الجناينى من 3 سنين، وكنت متحمس جدًا لأنى شفت النسخة الأجنبية، وتحديدًا نسختين منه وما كملتهاش، وفرحت لما قريت الورق إنه مكتوب حلو جدًا، وشخصية قدرى الزيات كان عندي تحدى كبير بخصوصها”. 

وأشار الممثل المصري، إلى أن "التحدى بالنسبة ليا كان إن عملت أدوار كتير فيها شخصية الرخم أو الشرير، ودايمًا بلاقى الناس بتسترخمنى، وتخاف مني وهي بتشوفني، خاصة لما الدور بيبقى شرير، بمجرد عرض المسلسل، علشان كده كان نفسى أقلل من جرعة الرخامة واشتغل على نقط فى شخصية قدرى فيها انسانية بردو، بمعني اني اشتغل على تفاصيل الشخصية".
الجدير بالذكر أن المسلسل لاقى نجاحًا كبيرًا، خاصة أن العمل فريد من نوعة، وهو تمصير للمسلسل الامريكى الذى يحمل نفس الاسم، حيث عرض على 9 أجزاء، كما أن المسلسل جاء مختلف عن المتداول خاصة أنه يدور حول عالم المحاماة وقضايا الشركات ولكن بطريقة وطعم مصري خالص.

المسلسل بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.