ملابس نسائية ومكياج.. حقيقة مثلية جون سينا بعد الظهور الصادم

متن نيوز

شوهد نجم المصارعة جون سينا ​​وهو يرتدي تنورة وكعبًا في ظهور آثار الجدل حيث تنتشر الصور بسرعة كبيرة

 

وبدا جون سينا، مختلفًا تمامًا عن مظهره المعتاد بينما كان يرتدي وجهًا كاملًا من المكياج في فيلم كوميدي قادم يقوم بتصويره حاليًا، الأمر الذي يكذب الإشاعات المنتشرة حول مثلية جون سينا الجنسية.

 

 

تم رصد أسطورة WWE وممثل هوليوود جون سينا ​​، الذي قضى معظم حياته المهنية في المصارعة في السراويل الفضفاضة والسلاسل الكبيرة والقبعة، مرتديًا تنورة قصيرة وأعلى الفخذ والكعب.

 

المظهر الجديد للنجم جعل المعجبين يخدشون رؤوسهم حيث انتشرت الصور كالنار في الهشيم، يعجب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بهذه الصورة على عدة منصات ويتحدثون عنها.

 

 

وفقًا لصحيفة نيويورك بوست، شوهد جون سينا، 45 عامًا، في ملبورن، أستراليا، حيث قام مؤخرًا بتصوير فيلمه القادم "ريكي ستانيكي" وهو يرتدي بعض الملابس ذات المظهر الأنثوي التقليدي. - كانت التنورة البيضاء المنقوشة، والجوارب التي تصل إلى الفخذين، والأحذية الجلدية السوداء برباط، كلها من الملابس التي كان جون سينا ​​يرتديها.

 

تدور القصة حول ثلاثة رفاق يصنعون شخصية لإلقاء اللوم على سلوكهم السيئ. الفيلم الكوميدي من إخراج بيتر فارلي، وبطولة سينا ​​دور ستانيكي.

 

 

وقام جون سينا ​​أيضًا بالتغريد عن الأفلام على موقع تويتر الخاص به، مع تعليق يقول: "وراءنا متحمس للمساعدة في إعادة هذه الشخصيات إلى الحياة (سواء على الشاشة أو خارجها) مع فريق عمل مذهل."