بشكل رسمي.. السويسري مارسيل كولر يعلن تشكيل مواجهة الهلال السوداني ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

السويسري مارسيل كولر
السويسري مارسيل كولر

تزايد البحث حول شكيل مواجهة الهلال السوداني ضد الأهلي المصري في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا 2023.

 

حيث  أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن تشكيل مواجهة الهلال السوداني ضد الأهلي في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا على ملعب "الجوهرة الزرقاء".

ومن المقرر أن يحل النادي الأهلي ضيفًا على الهلال السوداني في ملعب "الجوهرة الزرقاء" في الثالثة عصرًا ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لـ دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي المصري لافتتاح مشواره في دوري أبطال إفريقيا للفوز على مضيفه الهلال السوداني بعدما تم تأجيل القطن الكاميروني في الجولة الأولى بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية.

 

كما دفع مارسيل كولر بياسر إبراهيم لقيادة خط دفاع المارد الأحمر في مواجهة الأهلي والهلال السوداني بالجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر ان يدخل كولر برباعي في خط الهجوم لمهاجمة أصحاب الأرض على أمل حصد الـ3 نقاط مبكرًا في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

 

حيث يأتي تشكيل مباراة الهلال السوداني ضد الأهلي المصري في حراسة المرمى: محمد الشناوي وفي خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول وفي خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وحسين الشحات وفي خط الهجوم: أحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.