تردد قناة ست البيت 2023 الجديد

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة ست البيت 2023 الجديد.

 

كما أن قناة ست البيت هي قناة خاصة بالمرأة وكل متطلباتها حيث تهتم القناة بتقديم اشهى الوصفات للاكل وكذلك الكثير من وصفات العنايه بالبشره والجسم وتعرض القناة الكثير عن صيحات الموضة.

تردد قناة ست البيت على النايل سات 

اسم القناة: ست البيت 
القمر الصناعي: النايل سات 
التردد:  12562
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 5/6
الاستقطاب: V 
الجودة: SD
 

قناة ست البيت قناة حريصة على إفادة النساء بشكل كبير في مختلف جوانب حياتهم استطاعت القناة أن تكون سببا في تعلم الكثير من السيدات والبنات الطبخ باحترافية علي يد اشهر الشيفات،كما أن القناة قدمت مجموعة من الوصفات التي اعتمدت عليها الكثير من النساء في تغير الأكلات اليومية.


بالإضافة إلى تعليم الطهي قدمت القناة أيضا برامج تساعد المرأة في الاهتمام بتنظيف وترتيب منزلها ومساعدتها أيضا في تربية أبناءها.


قدمت القناة الكثير حيث هناك برامج مفيده جدا للعنايه بالبشره والجسم والشعر من قبل دكاترة متخصصة  و تتميز القناة بتقديم محتوى فريد من نوعه ومتميز حيث تهتم القناة بشئون المرأة بصفة عامة حيث تقدم ما يخصها متعليم 


تقدم القناة محتواها بجودة عالية دون اي رسوم بالمجان بغرض توسيع رقعتها ونشر محتواها وتقدم القناة البث الخاص بها طول اليوم دون اي تقطيع أو تشويش وتواكب القناة التطور التكنولوجي الكبير فتمتلك صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تتمكن من التواصل مع جمهورها الكبير بسهوله كبيره.