لمتابعة أقوي وامتع البرامج المميزة.. تردد قناة الجديد 2023 Al Jadeed TV

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي تردد قناة الجديد 2023 Al Jadeed TV.


هي قناة لبنانية متخصصة في عرض مجموعة كبيرة من اقوي وامتع البرامج المميزة في المجالات المختلفة واستطاعت القناة أن تحقق نسب مشاهدة تتزايد بصورة سريعة مع الوقت، وفي هذا المقال سوف نتعرف علي كل ما يتعلق بهذه القناه.

 

تردد قناة الجديد على العرب سات

اسم القناة:  Al Jadeed TV
القمر الصناعي: العرب سات
التردد: 11977
معامل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 3/4
الجودة: SD
الاستقطاب: V



هي قناة لبنانية خاصة وليست حكومية،وتم إطلاق أول بس خاص بالقناه عام 1992 م، تم تأسيس القناة من قبل رجل الأعمال تحسين الخياط.


استمرت القناة في البث بعد ذلك لمدة خمس سنوات ثم تم إغلاقها من قبل القوات السورية ولكن استطاعت القناة أن تستعيد قوتها من جديد وتم فتحها مرة اخرى عام 2001 م.


بعد فتح القناة من حديد في احتفال ضخم استضاف نخبة من ألمع الفنانين وكبار البلد استطاعت القناة أن تحقق أعلى النجاحات وقامت بتغيير الاسم الخاص بها لتوفير من نيو تي في إلي الجديد.


حيث تمكنت القناة من منافسة الكثير من القنوات في مختلف الوطن العربي فنافسه برامجها التي تقدمها برامج تقدم في مصر وفلسطين ودول أخرى ولكنها استطاعت أن تتغلب عليهم وذلك في شهر رمضان الكريم عام 2010 م استطاعت قناة الجديد أن تحقق الفوز بتحقيق أعلى المشاهدات.



تقدم القناة محتوى راقي مميز لا يتعارض مع العادات والتقاليد والأعراف المجتمعية ولا الدين وتتميز القناة بتقديم محتوى ترفيهي متنوع مميز قادر على إسعاد المشاهدين  و تقوم القناة بتقديم محتواها على مدار اليوم دون أي رسوم بالمجان لزيادة رقعة انتشارها.