قصة وأحداث فيلم ولاد رزق 3.. وموعد العرض

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

فيلم "ولاد رزق 3".. يخوض أحمد عز، السباق السينمائي في موسم عيد الأضحى 2024 بفيلم "ولاد رزق 3"، ويشاركه البطولة عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين ومحمد ممدوح.

الفيلم في موسمه الثالث يحمل عنوان "القاضية" من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

وتدور أحداثه في إطار تشويقي مليء بالأكشن، حيث تدفع الظروف "ولاد رزق" إلى العودة إلى عالم الجريمة بعد خروج "المعلم صقر" من السجن في الجزء الثاني.

 

وصورت أحداث الجزء الثالث لفيلم "ولاد رزق" في منطقة "البوليفارد" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، والتي تشهد العديد من مشاهد الأكشن بالفيلم.


يعد فيلم "اللعب مع العيال" التعاون الأول بين الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة، ويتناول قصة خفيفة الظل في إطار كوميدي، حيث يجسد إمام دور مدرس تاريخ يتورط في قصة حب مع أسماء أبواليزيد.

 

والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين من بينهم ويزو، باسم سمرة، أسماء أبواليزيد، بيومي فؤاد.

 

وفي محاولة للترويج لفيلم "اللعب مع العيال" والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 نشر محمد إمام صورة تجمعه بالنجم باسم سمرة، عبر حسابه في منصة "إكس" وأرفقها بتعليق: "جاهزين للقادم.. اللقاء المنتظر، كوبرا وعيسى الوزان، في عيد الأضحى، إن شاء الله (اللعب مع العيال) فيلم للمخرج الكبير شريف عرفة.

 

وفور نشر الصورة، انهالت تعليقات المتابعين التي حملت الكلمات الطيبة والدعوات الرقيقة للنجم محمد إمام في تجربته السينمائية الجديدة.

 

وكان محمد إمام نافس في رمضان الماضي بمسلسل "كوبرا" أما باسم سمرة، توهج في مسلسل "العتاولة" والذي جسد من خلاله شخصية عيسى الوزان.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1