قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

فيلم اللعب مع العيال
فيلم اللعب مع العيال

 قائمة أفلام عيد الأضحى 2024.. تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول قائمة أفلام عيد الأض

حى 2024 من قبل المتابعين للنجوم لمعرفة إذا كان الفنانون المفضلون لديهم سوف يشاركون في هذا الموسم، وذلك جاء بعد النجاح الذي حققته أغلب الأعمال الدرامية الرمضانية، وكذلك أعمال عيد الفطر السينمائية، وفي هذا المقال سوف نوضح أفضل الأفلام الجاري عرضها.


كان قد تم الإعلان عن عدد من الأعمال المشاركة في قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 من قبل القائمين عليها، وذلك كان ردًا من بعض الفنانين بعد الأسئلة التي وجهت إليهم نتيجة الغياب خلال الموسم الرمضاني الماضي، وأيضًا لم يكن هناك أي مشاركات سينمائية، ولذلك فقد أعلن البعض منهم عن مشاركتهم في العيد القادم.


ما هي أشهر الأفلام التي ينتظرها الجمهور؟

  • فيلم اللعب مع العيال، وهو من بطولة النجم محمد أمام، ويشاركه كلا من النجوم باسم سمرة وأسماء جلال ومصطفى غريب وبيومي فؤاد وويزو، والفيلم من إخراج شريف عرفة.
    فيلم ولاد رزق 3، والذي هو من بطولة الفنان أحمد عز، ومعه النجم عمرو يوسف وكريم قاسم وآسر ياسين وباسم سمرة وسيد رجب ومحمد لطفي وأسماء جلال ويشارك في الفيلم الفنان ماجد الكدواني، وهو من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.
    فيلم عصابة المكس، ويترأس بطولة الفيلم النجم أحمد فهمي، ويشارك في بطولته الفنانون روبي ولبلبة وأوس أوس وحاتم صلاح، وهو من إخراج حسام سليمان.
    أخيرًا فيلم فرقة الموت، وهو من بطولة كل من النجوم أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي، ويشارك معهم أمينة خليل وعصام عمر وبيومي فؤاد، والفيلم إخراج أحمد علاء وتأليف صلاح الجهيني.
     

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1