موعد معاشات شهر يوليو 2023.. وقيمة الزيادة

متن نيوز

ما هو موعد معاشات شهر يوليو 2023؟..  سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك  مع اقتراب موعد عيد الاضحى ينتظر أصحاب المعاشات قرار مرتقب بتبكير موعد صرف معاشات شهر يوليو 2023 قبل العيد الشراء المستلزمات الخاصة بالعيد تقوم وزارة المالية حاليا بصرف مرتبات الموظفين في وقت مبكر عن موعدها المحدد من قبل الوزارة يوم 26 من الشهر الميلادي.

معاشات شهر يوليو 2023


حيث يهتم أصحاب المعاشات بمعرفة موعد صرف معاشات شهر يوليو 2023 بعد قرار وزارة المالية بتبكير صرف مرتبات الموظفين واعتادت وزارة التضامن على صرف المعاشات في اليومين الأول والثاني من الشهر الميلادي لكن لم يصدر إلى الان أي قرار رسمي بتقديم موعد صرف معاشات يوليو قبل العيد الذي يوافق يوم 28 يوليو 2023.


موعد زيادة المعاشات في شهر يوليو


اعتاد أصحاب المعاشات والموظفين على حصول على زيادة سنوية تكون مع بداية السنة المالية في شهر يوليو لكن هذا العام حصل الموظفين وأصحاب المعاشات على الزيادة بداية من شهر أبريل نظرا للارتفاع الكبير الذي حدث في الأسعار والظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد لذلك لن تكون هناك زيادة في المعاشات والمرتبات خلال شهر يوليو، حيث تم الحصول عليها مسبقًا في شهر أبريل 2023.

 

ما هي قيمة الزيادة في المعاشات؟


تم صرف معاشات شهر أبريل للمستفيدين بالزيادة التي أقرتها وزارة المالية المصرية والتي قدرها 15% على قيمة المعاش الشهري لجميع المستفيدين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1