الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

قبل طواف الإفاضة.. استقبال الحجاج وأطفالهم بالحلوى والورود

متن نيوز

استقبلت رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في المملكة العربية السعودية، الحجاج وأطفالهم القادمين إلى المسجد الحرام لطواف الإفاضة بالحلوى والورود.

وحرصت الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية بوكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية على تعريف الحجيج بالخدمات المقدمة لهم في المسجد الحرام، وإثراء تجربتهم، ضمن حملة "خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا" في عامها الـ11 تحت شعار "من الوصول إلى الحصول".

ومن جانبه، شدد عمر بن سليمان المحمادي الوكيل المساعد للشؤون الاجتماعية والإنسانية، على استعداد الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية تقديم أفضل وأرقى الخدمات الاجتماعية والإنسانية وإرشاد وتوعية قاصدي المسجد الحرام بالمواقع المكانية داخل المسجد الحرام وساحاته وتوزيع الهدايا التذكارية والورود والحلوى.

وأضاف في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس" أن الاحتفاء بأطفال الحجاج والتنسيق مع الجهات المعنية للتكامل والتعاون المشترك والإدارات بالمسجد الحرام، بمختلف المجالات الاجتماعية وتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز وفق رؤية الرئاسة التطويرية 2024 في إثراء تجربة ضيف الرحمن، المنبثقة من رؤية المملكة 2030 في خدمة ضيوف الرحمن لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وبذل المزيد من الجهود لخدمة حجاج بيت الله الحرام وتذليل كافة العقبات التي تواجه قاصدي المسجد الحرام.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1