مفاجأة سعيدة لـ جوارديولا.. مانشستر سيتي بات جاهزًا لحلم "السداسية" التاريخية

كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

بات الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، سعيدًا للغاية، خاصة مع اقتراب مواجهة أرسنال، في كأس الدرع الخيرية.

ويستعد مانشستر سيتي لموسم حافل، حيث يبدأ بمواجهة أرسنال في كأس الدرع الخيرية يوم 8 أغسطس المقبل، ثم بداية الدوري الإنجليزي في الأسبوع الثاني من نفس الشهر.

كما يواجه مانشستر سيتي نظيره إشبيلية الإسباني بطل الدوري الأوروبي، في كأس السوبر الأوروبي، يوم 16 أغسطس في أثينا.

وزفت أخبارا جيدة من داخل معسكر مانشستر سيتي، بخصوص النجم البلجيكي كيفين دي بروين، الذي بدأ استعدادته للموسم الجديد مع الفريق.

وكان دي بروين قد أصيب في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام انتر ميلان الإيطالي، حيث تعرض لشد كبير في أوتار الركبة، جعله يخرج على الفور قبل نهاية الشوط الأول حينها دون وجود احتكاك من لاعبي المنافس.

وتوج مانشستر سيتي الإنجليزي حينها بدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على إنتر ميلان الإيطالي، بهدف نظيف، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "أتاتورك الأولمبي" بمدينة إسطنبول التركية.

وشارك كيفين دي بروين، اليوم الثلاثاء، مع فريقه للمرة الأولى في التدريبات الجماعية، وذلك منذ غيابه للإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا في يونيو الماضي.

وظهرت علامات السعادة علي المدير الفني للفريق بيب جوارديولا، بعد عودة نجمه الأول للتدريبات الجماعية، خاصة مع اقتراب بداية الموسم الجديد، حيث يعد دي بروين أحد أهم العناصر التي يعتمد عليها في مانشستر سيتي.

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق، أن الفحوصات كشفت بأن دي بروين، البالغ من العمر 31 عامًا، يعاني من تمزق في أوتار الركبة من الدرجة الثالثة، وبالرغم من أن الإصابة لا تحتاج جراحة، إلا أنها ستمنعه ​​من التواجد في لقاء الدرع الخيرية أمام أرسنال.

وأضافت أن دي بروين سيظل أيضًا غير جاهز بعد ستة أيام من انطلاق الدوري الإنجليزي، حيث سيغيب أمام بيرنلي الصاعد حديثًا في مستهل مشوار مانشستر سيتي بالبريميرليج.

وكان دي بروين مؤثرًا في تتويج مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، حيث شارك الموسم الحالي في 10 مباريات في البطولة سجل فيها هدفين وصنع 7 آخرين.

وبالمجمل لعب دي بروين البالغ 32 عامًا، هذا الموسم 49 مباراة في مختلف المسابقات سجل فيها 10 أهداف وصنع 31 آخرين.

يذكر أن مانشستر سيتي حصد الثلاثية التاريخية لأول مرة، بداية بلقب الدوري الإنجليزي، ومن ثم كأس الاتحاد الإنجليزي، وأخيرا دوري أبطال أوروبا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1