شروط التقديم في الوظائف التعليمية لعام 1445 هجريا.. ولينك الاستعلام

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة شروط التقديم في الوظائف التعليمية لعام 1445 هجريا.

 

حيث يوجد الكثير من الوظائف التعليمية السعودية الجديدة المتوفرة للرجال والنساء في القطاعين القطاع الخاص والقطاع الحكومي،وايضا يوجد وظائف تعليمية شاغرة في المدارس الحكومية والعالمية.

 

وهذه الوظائف لعدد 11551 الخاصة بالعام الدراسي الجديد 1445 هجريا، وتقوم وزارة التربية والتعليم السعودية بتحديد موعد خاص بنظام التقاعد للنساء والرجال.


قامت وزارة التربية والتعليم السعودية بالكشف موعد التقديم على الوظائف التعليمية الموجودة في السعودية،وايضا قامت بتحديد موعد سوف تقوم الوزارة فيه بترقية المعلمين للعام الدراسي الجديد 1445 هجريا،وهذه الأخبار لقد تم نشرها على الصفحة الرئيسية للوزارة على تويتر،وسوف تكون هذه الوظائف التعليمية في يوم 7 من شهر محرم 1445 هجريا الموافق يوم الثلاثاء الموافق يوم 25 من شهر يوليو 2023 ميلاديا وسوف يبدأ من الساعة التاسعة صباحًا.

 

وسوف يكون الاحد الموافق 12 من شهر محرم 1445 هجريا الموافق 30 من شهر يوليو 2023 ميلاديا وسوف يبدأ من الساعة الحادية عشر،يجب على المتقدم قبل التقديم على هذه الوظائف أن يتوافر لديه الشروط التي قامت بتحديدها الوزارة ومن أهم هذه الشروط أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يشابهها،ايضا يجب أن يكون لديه الخبرة الخاصة بهذه الوظيفة وأيضًا إمكانية التفاعل والتواصل مع الوظيفة المتقدم إليها.


ما هي شروط التقديم في الوظائف التعليمية لعام 1445 هجريا؟


طريقة التقديم على الوظائف التعليمية 1445 قامت الوزارة بإصدار توضيح خاص بالأشخاص المتقدمين للوظائف التعليمية السعودية أن يتوافر لديه جميع الشروط من أجل الحصول على الوظيفة التعليمية وهي كالتالي:

 


  • يجب على المتقدم للوظائف التعليمية السعودية أن تكون الجنسية الرسمية له هي الجنسية السعودية، وايضا يجب أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يشابهها.
  •  كما يجب على المتقدم أن يكون لديه الخبرة الخاصة بهذه الوظيفة وأيضًا إمكانية التفاعل والتواصل مع الوظيفة المتقدم إليها.
  • ومن أهم هذه الشروط يجب أن يقوم المتقدم بالنجاح في جميع الاختبارات المحددة من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية، وأيضًا يجب عليه عند القيام باختيار وظيفة تعليمية يجب أن يختارها مناسبة لتفكيره العلمي.

 

رابط التقديم هنا 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1