مفاجآة بشأن موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة مبابي

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية، أن ريال مدريد الإسباني تعديلا جديدا على موعد الإعلان عن الصفقة المنتظرة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بالتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان.

 

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن ريال مدريد كان يخطط للإعلان عن كيليان مبابي صفقة جديدة للنادي الأبيض في الفترة بين نهاية الموسم وكأس أمم أوروبا يورو 2024.

 

وأكدت الصحيفة أن هذا الموعد قد تأجل مرة أخرى، وجاء ذلك بقرار من نادي ريال مدريد الذي رأى أن هذه الفترة ستشهد تقويمًا مزدحمًا، الأمر الذي سيؤثر على إعلان صفقة ضخمة مثل ضم مبابي، وأشارت الصحيفة إلى أنه وسط كل هذا الازدحام، سيكون من المرجح أن يتم الإعلان عن صفقة انضمام كيليان مبابي لريال مدريد، سيكون في الأول من أغسطس المقبل، بالتزامن مع الجولة الصيفية التي يخوضها الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وسينهى باريس سان جيرمان مشواره في الدوري الفرنسي يوم 18 مايو بالمباراة التي تجمعه أمام ميتز، كما أن ريال مدريد سينهي موسمه في الليجا في 26 مايو، وفي ظل تنافس الناديين على لقب الدوري سيكون من المستبعد القيام بأي شيء يخص مبابي، وعقب ذلك سيكون نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته في الأول من يونيو المقبل الذي يقام على ملعب ويمبلي في لندن، حيث يتواجد ريال مدريد وباريس في المنافسة أيضًا