بسبب الهلال.. النصر يتهم رابطة الأندية السعودية بـ "تغيير المواقف"

فريق النصر
فريق النصر

فجّر قرار رابطة الأندية السعودية بإعلان تأجيل قمة الجولة 28 بين ثالث الترتيب الأهلي والمتصدر الهلال، موجة من الجدل وردود الأفعال، فيما أعربت الأندية المراهنة على المراكز الأولى عن رفضها تأجيل المباراة.

وفي وقت سابق، أعلنت رابطة الأندية تأجيل مباراة الأهلي والهلال لحساب الجولة 28 من دوري روشن إلى يوم 6 مايو المقبل، وذلك في أعقاب تأخير مباراة الهلال مع مضيفه العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بيوم واحد.

واتهمت إدارة نادي النصر رابطة الدوري بتغيير مواقفها حسب مصلحة نادي الهلال، بعدما رفضت سابقا تأجيل عدد من المباريات لأندية أخرى.

وأرسلت إدارة النصر خطابا لرابطة الدوري السعودي للمحترفين تطالب فيه بالالتزام بمواقفها السابقة فيما يخص طلبات النوادي لتأجيل المباريات.

وقال النصر في بيانه، إن "رابطة الدوري سبق أن رفضت تأجيل مباراته في أغسطس الماضي أمام الاتفاق، رغم أنها تزامنت مع خوضه نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال آنذاك؛ ما أضطر النادي لإراحة عدد من اللاعبين، وخسر 3 نقاط في رصيده في الدوري، بعد الهزيمة أمام الاتفاق، مضيفا أن "رابطة الدوري تغير مواقفها بسبب الهلال".

وكانت إدارة نادي النصر أرسلت خطابًا رسميًّا إلى رابطة دوري المحترفين، تطلب فيه عدم تأجيل مواجهة الأهلي والهلال وإجرائها في موعدها الأصلي، أي غدا الجمعة، لكن قرار التأجيل أصبح رسميا؛ إذ قررت إدارة المسابقات تأجيل المواجهة إلى يوم الـ6 من مايو المقبل.