أزمة جديدة بين الشقيقين.. منتخب الجزائر لليد ينسحب من مباراته أمام المغرب بسبب القمصان

قميص المغرب
قميص المغرب

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد تحت 17 عاما من مباراته أمام المنتخب المغربي، في البطولة العربية المنظمة بالمملكة المغربية.

وبحسب ما ذكره موقع "البطولة" المغربي، فإنه كان من المقرر أن تنطلق المباراة بين المنتخبين، ابتداء من الساعة السابعة مساء، غير أن المنتخب الجزائري لم يحضر لقاعة المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لخوض المواجهة.

وأكدت رئيسة الاتحادية الجزائرية لكرة اليد، كريمة الطالبي، أن المنتخب الجزائري سيقاطع المباراة المذكورة، في حال خوض المنتخب المغربي هذه المواجهة بقميص يحمل خريطة المملكة.

وبحسب الصحيفة الجزائرية، فإن الاتحاد المحلي لكرة القدم أعلن انسحاب منتخبه للفتيان، بسبب قمصان المنتخب المغربي التي تحمل علم المملكة.

وفي سياق منفصل، قرر مراقب المباراة المُعيّن من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عدم إقامة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث تأخرت إقامة المباراة عن موعدها، قبل أن يتم إلغائها.

وفي ذات السياق تمسك نادي نهضة بركان بحقه في خوض لقاء ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بقميصه الرسمي، الذي أجرى به باقي منافسات المسابقة هذا الموسم، أمام اتحاد العاصمة الجزائري اليوم الأحد، على أرضية ملعب 5 جويلية.