موعد مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

ليفربول ووست هام
ليفربول ووست هام

يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على منافسه وست هام يونايتد، ظهر اليوم السبت، على ملعب لندن الأوليمبي، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 8 والخسارة في 4 لقاءات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 34.

بينما يتواجد وست هام في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 9 وخسارة 12 مواجهة وتسجيل 54 هدفًا وتلقي 63.

يدخل ليفربول الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث في محاولة الحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب العودة إلى الطريق الصحيح بعد الخسارة أمام نظيره إيفرتون، في الجولة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي، بهدفين دون رد، ما جعله يتراجع في جدول الترتيب، كما خرج من بطولة الدوري الأوروبي، على يد أتالانتا، في دور ربع النهائي.

ويتصدر فريق أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها، وتسجيل 82 هدفًا وتلقي 26.


موعد مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي


وسيكون موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في تمام الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، اليوم السبت 27 أبريل 2024، في افتتاح الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة البريميرليج.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي


وتُنقل مباراة ليفربول ووست هام يونايتد على مجموعة قنوات بين سبورتس المالك والناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في أنحاء العالم والشرق الأوسط والمنطقة العربية.