موعد صرف حساب المواطن الدفعه 78.. سجل من هذا الرابط الرسمي.. شغال 100%

صرف حساب المواطن
صرف حساب المواطن الدفعه 78

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي من المستفيدين في الوقت الحالي عن كم باقي على صرف حساب المواطن الدفعه 78؟ وهي الدفعة الخاصة بشهر مايو 2024، والتي أعلن حساب المواطن وقت سابق عن تبكير صرفها.

 

 وفي هذا الصدد، كشف البرنامج أيضًا بعض التفاصيل الخاصة بالدفعة، وعلى رأسها طريقة الاستعلام عنها.


أوضح برنامج حساب المواطن في وقت سابق، أن في حالة كانت حالة الأهلية الخاصة بالفرد “مؤهل”، فسيتمكن من الحصول على دعم الدورة شهر مايو 2024 الجاري.

 

 وتحديدًا سيتم صرف دعم حساب المواطن شهر مايو 2024، بتاريخ 9 مايو 2024، بدلًا من 10 مايو 2024، لموافقة اليوم الأخير لـ يوم عطلة، أي أن إيداع الدعم يتبقى عليه ما يقارب من 4 أيام.


أعلن برنامج حساب المواطن في وقت سابق صدور نتائج الأهلية للدورة رقم 78 (دفعة شهر مايو 2024)، ويمكن للمستفيدين الاستعلام عنها من خلال الخطوات الآتية:

 

  • تسجيل الدخول إلى بوابة حساب المواطن
    الدخول إلى قائمة دراسة الأهلية.
    اختيار (دراسة الأهلية).
    سيعرض النظام نتائج الأهلية.
     


يسعى برنامج حساب المواطن لتحقيق العديد من الأهداف للمواطنين المستحقين، ومن ضمنها القيام بعملية إعادة توجيه الدعم السعودي الحكومي، من أجل تلبية احتياجات المواطنين من المنافع لتحقيق كفاءة عالية.

 

كما يعمل البرنامج على تخفيف آثار الإصلاحات الاقتصادية، وأيضًا رفع كفاءة الدعم الحكومي، وتشجيع ترشيد الإستهلاك، ويعتبر الهدف الأساسي من البرنامج هو توفير الحماية اللازمة للأسر السعودية المستحقة، ويمكن للمواطنين المستحقين للدعم، القيام بعملية الاستعلام عن نزول حساب المواطن لهذا الشهر، من خلال الخطوات الآتية:

 

  • التوجه إلى بوابة حساب المواطن.
    تسجيل الدخول للمنصة باستخدام البيانات الشخصية.
    اختيار الدفعات المالية.
    التأكد من حالة الدفعة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1