الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

أنشيلوتي: بعد هذه الهزيمة أصبحت الأمور أفضل.. ونهائي دوري الأبطال الأصعب في الموسم

أنشيلوتي
أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنه يسعى لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المباريات المتبقية في الدوري الإسباني من أجل التحضير لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند الألماني.

وتقام مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس، مساء غد الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "علينا الاستفادة من هذه المباريات للحصول على ديناميكيات جيدة، غدًا سيلعب أولئك الذين حصلوا على راحة ضد غرناطة".

وأضاف أنشيلوتي: "الهدف هو الوصول إلى النهائي والفريق بأكمله فى أفضل حالاته، أولئك الذين عادوا فى الوقت المحدد، مثل كورتوا وميليتاو، يحتاجون لمزيد من الدقائق، في الأسبوع الذي يسبق النهائي سنتخذ القرار بخصوص حارس المرمى".

وواصل مدرب ريال مدريد تصريحاته قائلا: "نحن نقوم بتقييم الأمر. لونين وكيبا سيلعبان أيضًا. لن يكون الأمر بهذه البساطة لأنه لا يوجد الكثير من المباريات. نحن بالفعل نفكر في الأمر".

وعن أبرز اللحظات لبطل الدوري الإسباني هذا الموسم، أوضح أنشيلوتي: "ليس لدي أدنى شك في أنها أصعب مباراة النهائي. لقد ساعدتنا تلك الهزيمة ضد أتلتيكو مدريد على تغيير طريقة دفاعنا، وهو الأمر الذي أصبح الآن جيدًا بالنسبة لنا. لقد كان موسمًا سهلًا بفضل اللاعبين".

وحسم ريال مدريد بطولة الدوري الإسباني ويملك الآن في رصيده 90 نقطة، بينما يأتي ألافيس في المركز الـ11 برصيد 42 نقطة.