أفضل أنواع الشاي لحرق الدهون.. منها الأخضر والنعناع

تعبيرية
تعبيرية

أفضل أنواع الشاي لحرق الدهون.. يعد الشاي الصيني من أكثر وأفضل أنواع الشاي التي ينصح بها ضمن محتويات النظام الغذائي اليومي لكونه يجمع بين فوائد الشاي الأسود والأخضر لفقدان الوزن، بالإضافة إلى أنه يساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي، لكونه يحتوي على مركبات البوليفينول، التي تجعل الجسم يحرق الدهون بشكل أكثر كفاءة.


يساعد شاي النعناع الشخص في التخلص من الوزن الزائد بصفة واضحة وكبيرة، لكونه يقوم بسد الشهية المفتوحة لدى الشخص على مدار اليوم، وعند تناوله يساعد على تعزيز صحة الجهاز الهضمي، لإنه غني بالمنثول، الذي يقوم بتحسين عملية الهضم وتخفيف انتفاخ البطن.


أشارت بعض الدراسات التي نشرت مؤخرًا أن الشاي الأخضر يساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي، الذي يساعد الجسم في حرق الدهون الزائدة خاصة الموجودة في منطقة البطن، لكونه غني بنسبة عالية على مادة الكاتيكين مادة مضادة للأكسدة تساعد على حرق الدهون.

ينصح العديد من الأطباء بتناول شاي الكركديه، لكونه يساعد على التخسيس وحرق الدهون بصفة كبيرة، لإنه غني بمركب الأنثوسيانين، الذي يقوم بمنع امتصاص الكربوهيدات ويقلل من تأثير السعرات الحرارية المستهلكة من السكريات والنشويات، ويساعد أيضًا على خفض الضغط المرتفع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1