موعد صرف الدعم السكني لشهر مايو 2024_ 1445

تعبيرية
تعبيرية

موعد صرف الدعم السكني لشهر مايو من العام 1445.. كشفت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية، عبر حسابها الشخصي اكس موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الإجتماعي، عن موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر مايو من العام الجاري عشرين أربعة وعشرين، وذلك بعد أن بحث الكثير عن متى ينزل دعم سكني عن العام الهجري الجاري.


وقد ربح برنامج الدعم السكني الذي أطلقتة المملكة العربية السعودية، في تغيير حياة الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية على مدار الأعوام الماضية، من حيث توفير سكان مناسب لهم ولي أسرتهم.

 

 لذلك أصبح برنامج سكني من البرامج التي تحقق رؤية المملكة العربية السعودية 2030، والتي تهدف من خلاله في امتلاك كل مواطن في المملكة العربية السعودية سكن له خلال الفترة القادمة.


وقد تصدر موعد صرف دعم سكني لشهر مايو من العام الهجري 1445، محركات البحث الإجتماعي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر مايو الجاري، عبر منصة أكس موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الإجتماعي وفيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الإجتماعي، ومحرك البحث العالمي جوجل، في انتظار نزول دعم سكني لهذا الشهر، أو موعد قيام وزارة الإسكان بايداع الدعم السكني لشهر مايو.


وأكدت وزارة الإسكان عبر حسابها الشخصي على منصات التواصل الإجتماعي، إن صرف الدعم السكني 1445، سوف يكون يوم الخميس المقبل الموافق الثالث والعشرين من شهر مايو الجاري، وذلك لأنه موعد صرف الدعم السكني الذي يكون يوم 24 من شهر مايو هو يوم الجمعة الذي عطلة رسمية في المملكة العربية السعودية، لذلك تم تبكير صرف الدعم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1