بعد تحقيق توقعها عن طائرة الرئيس الإيراني.. من هي ليلى عبد اللطيف؟

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف.. تتوالي توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024 في التحقق على الساحة المحلية والعالمية، وكان آخرها سقوط طائرة الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، في منطقة جبلية وعرة، مما أدى إلى وفاته وكل من كان على متنها.

 

تنبأت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، في حلقة سابقة لها مع الإعلامي نيشان، أذيعت برأس السنة، بمجموعة من التوقعات المتباينة، التي ستحدث في عام 2024، مما سببت حالة جدل.

 

وتوقعت ليلى عبد اللطيف، اختفاء إحدى الشخصيات العامة عالميا، وسقوط طائرته في ظروف غامضة، وتحقق التنبأ أمس الأحد الموافق 2024، بحادث طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.


وقالت خبيرة الأبراج، ليلى عبد اللطيف في الحلقة: هناك طائرة ستشغل العالم ولن ينجو منها أحد في الأشهر الأولى من هذه السنة، والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة»، ولم تحدد مكان أو جهة الطائرة.


وأضافت ليلى عبد اللطيف: إصابة شخصية مهمة جدًا ومعروفة على صعيد العالم بسبب انفجار مدبر وهذا الاعتداء يطال هذه الشخصية أثناء وجودها في طائرة خاصة أو على متن يخته بالبحر.


يذكر أن الطائرة الهليكوبتر الخاصة بالرئيس الإيراني إبراهيم الرئيسي، تعرضت لحادث، أثناء التنقل محافظة أذربيجان الشرقية في إيران، وتعرضت للاختفاء، بعد هبوط اضطراري.


وكانت المروحية التي تعرضت للحادث تقل الرئيس الإيراني ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان وممثل المرشد الإيراني في محافظة أذربيجان الشرقية ومحافظ أذربيجان.


وأعلنت وسائل إعلام رسمية في إيران اليوم الإثنين، وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان وآخرين في أعقاب حادث تحطم المروحية التي كانوا على متنها.


ونشرت قناة القاهرة الإخبارية، فيديو للحظة نقل جثامين الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهما من موقع حادث الطائرة الإيرانية، وذلك بعد تحطمها أمس الأحد، أثناء تنقله من محافظة أذربيجان الشرقية شمال شرق إيران.

 

من هي ليلى عبد اللطيف؟


ولدت فى 17 يناير 1958 (تبلغ من العمر 65 سنة).
ليلى عبد اللطيف هي سيدة أعمال.
عالمة فلك أو عرافة لبنانية.
لُقّبت بـ "سيّدة التوقعات".
لا تؤمن بقراءة فنجان القهوة أو بطاقات التارو ولا طالع أو التنويم المغناطيسي.
تؤمن بأن توقعاتها قد تصيب في بعض الأحيان وتخيب أحيانًا أخرى.
تقدم برنامجًا على إحدى القنوات الفضائية.

أشار بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى إلى أن توقعات ليلى عبد اللطيف عن العالم حدثت بالفعل.

 

توقع حدوث اضطراب سياسي في بعض الدول مثل فرنسا.
توقع حدوث عدد من الكوارث مثل الزلازل والتي وقعت ببعض الدول مثل تركيا.
توقع حدوث تطور كبير في تقنية الذكاء الاصطناعي.
توقعت الاتجاه بالأنظار إلى رجل الأعمال الكندى إيلون ماسك.
وأخيرًا توقعت طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1