كوفية وقلادة وعلم.. ابنة جوارديولا تخطف الأضواء بدعمها لفلسطين (صور)

متن نيوز

خطفت ماريا بيب جوارديولا، ابنة المدرب الإسباني الشهير، الأضواء خلال ظهورها برفقة والدها في ملعب "الاتحاد" أثناء الاحتفالات بالتتويج التاريخي لنادي مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد جوارديولا مانشستر سيتي لحسم لقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة، محرزًا اللقب السادس في 7 سنوات والرابع على التوالي بالبريميرليج.

وكان الأمر الأكثر حديثًا ولفتًا للأنظار بين الجماهير، هو تواجد ماريا بيب جوارديولا في الملعب، والتي نشرت مجموعة صور لها بينما تمسك أو تظهر بجانبها حقيبتها التي تزينها بالكوفية الفلسطينية، لتأكيد مناصرتها لفلسطين.

ولم يكن ظهور ماريا بالكوفية الفلسطينية هي المرة الأولى التي أظهرت فيها دعمها للقضية، بل كانت نشرت سابقًا العديد من الصور، وألقت الضوء عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي على ضحايا الحرب على غزة.

وكان من أبرز صور هذا الدعم، الصورة التي نشرتها بعد أيام من الحرب على غزة والتي تظهر بها طفلة فلسطينية تنتظر قصف منزلها وتحمل لافتة مكتوبًا عليها: "قتل الأطفال ليس دفاعًا عن النفس".

وأيضًا قبل يومٍ واحد من نشر ماريا صور الاحتفال بتحقيق فريق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي، نشرت صورة لقلادة ذهبية ترتديها مزينة بقلب وردي اللون مكتوب عليه "فلسطين حرة".

وتعد الابنة الكبرى للمدرب الإسباني، والبالغة من العمر 23 عامًا، عارضة أزياء وخريجة في مجال الأزياء والتصميم.