الثلاثاء 02 يوليو 2024
booked.net

"الأليانز".. مفاجآت جديدة في ستاد الأهلي ومشروع القرن

متن نيوز

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن مشروع القرن في النادي الأهلي وإنشاء ستاد النادي خلال الفترة المقبلة، كاشفًا عدة مفاجآت لجماهير المارد الأحمر.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، إن النادي الأهلي سيعقد مؤتمرًا في شهر أكتوبر المقبل، وبالتحديد يوم 10 أكتوبر، من أجل الإفصاح عن تصميم ستاد الأهلي واسم الاستاد الجديد، والذي سيحمل اسم شركة أليانز بعد توقيع العقود بتكلفة حوالي 12 مليار جنيه.

وأضاف أحمد شوبير، أن هناك تحالفًا من 15 شركة مصرية وأجنبية تعمل على إنشاء الاستاد الجديد، والأمر سيكون بنظام حق الانتفاع لمدة 25 سنة، والأهلي لن يتكلف أي أموال في المشروع، وسيبدأ في جني بعض الأرباح بعد 15 عامًا، ثم ستكون الأرباح كاملة له بعد مرور 25 عامًا.

وتابع أحمد شوبير: "الأمر فكر استثماري جميل على مساحة 43 فدانا، والمرحلة الأولى ما بين 4 إلى 5 سنوات، والأهلي حصل على كافة الموافقات والتصاريح اللازمة".

وواصل شوبير: "عشت مسألة إنشاء الاستاد من البداية منذ الحديث عن إنشائه في مدينة نصر ثم رفض الأمر بسبب المطار، ثم الانتقال إلى أكتوبر، والأمور تسير في طريقها الصحيح".

واختتم أحمد شوبير: "الأهلي دشن مشروع القرن لإنشاء ستاد النادي الأهلي ومدينة رياضية كاملة في الحفل أمس، بحضور وزير الرياضة، وتم الإعلان عن شركة القلعة الحمراء".