الأهلي المصري يكشف تفاصيل جديدة بشأن مشروع القرن

متن نيوز

أكد مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، أن جلسة واحدة في مجلس إدارة الأهلي توازي خبرات كتب عديدة.

وقال مهند مجدي، في تصريحات تليفزيونية: "مشروع القرن لا يتضمن استادا خاصا بالنادي الأهلي فقط، وهناك مرحلتان للمشروع".

وأكمل في تصريحاته: "سعة الاستاد 43 ألف متفرج ويتكون من مرحلتين، المرحلة الأولى تستغرق 4 سنوات وتكون سعة الاستاد فيها 23 ألف متفرج، ثم 20 ألف متفرج بالمرحلة الثانية".

واستكمل مهند مجدي حديثه: "اتشرف بأنني عضو بمجلس الإدارة منذ 10 سنوات، والبنية التحتية والمنشآت داخل النادي هي مصدر قوته".

وأضاف عضو مجلس إدارة النادي: "أشفق على المسؤولين الذين يصدرون لجماهيرها والرأي العام أن الأهلي مدعوم من مؤسسات مختلفة بعكس أنديتهم وأن هناك قلة حيلة".

وأوضح مجدي في تصريحاته: "الأهلي بدأ السباق مع باقي الأندية منذ تأسيسه في 1907، التطور ليس حكرا ولكننا نسعى إليه دوما"، مضيفًا: "الأهلي يجتهد ويحاول للتحرك في كافة الاتجاهات لتطوير النادي وتنمية موارده".

وشدد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في حديثه، على أن الأندية الجماهيرية هي التي تعطي روحا للدوري المصري، متابعًا: "الأندية الجماهيرية هي من تعطي روح مسابقة الدوري، لكن يجب ألا نظلم أندية الشركات، فأين مجالس إدارات الأندية كفريق جماهيري".

وأضاف: "أندية الشركات طبقت معايير الإدارة، إذا تم تطبيق ذلك من قبل الأندية الجماهيرية سيكون لديهم ميزة إضافية وهي وجود جماهير، موضحًا طرحت فكرة إلغاء العمل التطوعي في الرياضة خلال مناقشة القانون".

واختتم حديثه قائلًا: "عرضت فكرة فيلم التاسعة على الإدارة فور الانتهاء من دور المجموعات، ومن أسباب عمله هو إثبات للجماهير قيمة الجيل الحالي لفريق الكرة بالأهلي".