عبر بوابة أحد الكبار.. بوتشيتينو يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي مجددا

بوتشيتينو
بوتشيتينو

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، عن موقف المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو من العودة إلى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج".

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن ماوريسيو بوتشيتينو خيار محتمل لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، حال قرر النادي إقالة الهولندي إيريك تين هاج.

وأشار الإيطالي الموثوق، إلى أن المدرب الأرجنتيني بوتشيتينو متحمس للعمل مجددًا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المقبل 2024-2025.

وأقيل الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو من تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي في مايو الماضي، بسبب النتائج السيئة التي حققها البلوز تحت قيادته.

ويذكر أن تولى بوتشيتينو مهمة تدريب فريق تشيلسي وتوتنهام هوتسبير وساوثهامبتون على المستوى الإنجليزي، كما درب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك إسبانيول الإسباني.


الاتحاد السعودي مهتم بالتعاقد مع ماوريسيو بوتشيتينو


وأفادت صحيفة الرياضية السعودية، أن رامون بلانيس المدير الرياضي في نادي الاتحاد، يفكر في التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينتينو لمهمة تدريب النمور خلال الفترة المقبلة، لخلافة مواطنه مارسيلو جاياردو الذي لم يحقق نتائج إيجابية مع الفريق على مدار موسمه الأخير.

وأكدت الصحفية السعودية أن بوتشيتينو دخل قائمة المدربين المحتملين لتدريب فريق الاتحاد الموسم القادم، وضمت القائمة، كل من البرتغالي جوزيه مورينيو، والإيطالي أليجري.