رابط بوابة الأزهر الالكترونية لمعرفة natiga azhar

رابط بوابة الأزهر
رابط بوابة الأزهر الالكترونية لمعرفة natiga azhar

بوابة الأزهر الالكترونية.. اعتمد فضيلة أ.د محمد الضويني، وكيل الأزهر،  السبت؛ نتيجة الدور الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية ‏للعام الدراسي ٢٠٢٣- ٢٠٢٤م. 

 

وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان في العام الدراسي الحالي بالشهادة الابتدائية (١٩٤٢٦٣) طالبا وطالبة، حضر منهم (١٩٢٠٠١)، وبلغ إجمالي الناجحين (١٥٨٥٩٤) بنسبة (٨٢.٦٠%)، فيما بلغ عدد من لهم دور ثان (٣٥٦٦٩). بينما بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية (١٧٧٦٥٦) طالبا وطالبة، حضر منهم (١٧٣٤٤٨)، وبلغ إجمالي الناجحين (١٣٣٣٣٣) بنسبة ٧٦.٨٧%، ومن لهم دور ثان (٤٤٣٢١).

 وأعرب وكيل الأزهر عن تهنئته للطلاب الناجحين، وتمنياته لهم بالمزيد من النجاح والتوفيق، واستمرار التفوق في المرحلة الجامعية، وأن يواصلوا الجد والاجتهاد، ليكونوا خير معين لأمتهم ووطنهم، قادرين على حمل رسالة الأزهر العالمية ونشرها في العالم كافة.

 

 وتيسيرًا على طلاب الأزهر، وجه وكيل الأزهر، بنشر النتيجة على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من معرفة النتيجة من خلال بوابة الأزهر عبر ‏الإنترنت.

 

 

 ومن خلال المعاهد التابع لها الطلاب والطالبات، ويمكن للطلاب والطالبات الاطلاع على النتيجة عبر بوابة الأزهر من خلال الرابط التالي: https://natiga.azhar.eg/.

 

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الشهادة الإعدادية


من خلال اسم الطالب ورقم جلوسه سيتمكن جميع طلاب الشهاده الاعداديه الازهريه من الاستعلام عن النتيجه الخاصه بهم من خلال البوابه الالكترونيه التابعه للازهر الشريف، هذا بعد ان يتم اعتماد النتيجه مباشره خلال الساعات المقبله فور انتهاء المدارس من اعمال التصحيح والتدقيق، واعلن وكيل الازهر الشريف ان النتائج لم تظهر إلى الان نظرا لكثره عدد الطلاب وقله عدد المصححين في المدارس، ولكن من المقرر ان يتم ظهور النتائج خلال الساعات القليله المقبله.

 

بوابة الأزهر الإلكترونية


اتاح الازهر الشريف الكثير من الخدمات الالكترونيه للإستعلام عن النائج ومن بين تلك الخدمات هي بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال بكل سهوله ويسر عن طريق اسم الطالب ورقم جلوسة.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1