الأربعاء 03 يوليو 2024
booked.net

مواعيد البنوك في عيد الأضحى 1445 بالسعودية

مواعيد البنوك في
مواعيد البنوك في عيد الأضحى 1445 بالسعودية

مواعيد البنوك في عيد الأضحى 1445 بالسعودية.. أعلنت وزارة الموارد البشرية في السعودية عن مواعيد عمل البنوك في عيد الأضحى المبارك وأيضا لجميع الجهات الحكومية والقطاع الربحي.

 

 كما حددت موعد العودة من أجازة العيد لاستئناف العمل، وأيضا يوجد بعض البنوك لم تأخذ إجازة عيد الأضحي المبارك.

 

مواعيد البنوك في عيد الأضحى 1445 بالسعودية

أعلن البنك المركزي السعودي عن مواعيد دوام البنوك في عيد الأضحى المبارك لعام 1445، حيث يحرص المواطنين في معرفة كافة التفاصيل عن مواعيد العمل لإنهاء معاملاتهم المالية قبل بدء الإجازة، لذا وضح البنك المركزي السعودي أن تبدأ الإجازة في نهاية دوام يوم الخميس الموافق 7 ذي الحجة 1445 الموافق ميلاديا 13 يونيو 2024.

 

كما أوضح البنك المركزي السعودي أن يوجد بعض البنوك في المدينة المنورة ومكة المكرمة يتم استثنائها من الإجازة وذلك لتقديم كافة الخدمات المالية لحجاج بيت الله الحرام أثناء أدائهم فريضة ومناسك الحج، وذلك في إطار سعي الحكومة السعودية على توفير كافة الخدمات الهامة لحجاج بيت الله الحرام، أما بالنسبة للموظفين في هذه البنوك سيحصلون على أيام بديلة بدلا من أجازه عيد الأضحى ويتم مضاعفة الراتب لهم خلال أيام العمل في العيد وفقا لقانون العمل.


استكمال حديثنا عن دوام البنوك في عيد الأضحى 1445 بالسعودية يجب أن نذكر أن ستبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك من اليوم السابع من شهر ذي الحجة وتنتهي في اليوم السابع عشر من ذي الحجة.

 

 ويوجد أيضا أن يوجد بعض البنوك تأخذ إجازة من يوم عرفة الموافق 19 ذي الحجة 1445، بينما لا يتم منح بعض البنوك الموجودة في المطارات ومدينة مكة المكرمة إجازات وذلك لتقديم الخدمات المالية لحجاج بيت الله الحرام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1