الأربعاء 03 يوليو 2024
booked.net

تردد القنوات الناقلة مسلسل صلاح الدين الايوبي Salah Addin

تردد القنوات الناقلة
تردد القنوات الناقلة مسلسل صلاح الدين الايوبي Salah Addin

 مسلسل صلاح الدين الايوبي Salah Addin .. ينتظر العديد من المتابعين  مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 28″ بفارغ الصبر لمتابعة التسلسل الدرامي لأحداث المسلسل الذي يحكي قصة حياة القائد الإسلامي صلاح الدين الأيوبي،  ويعتبر صلاح الدين أحد أبرز الحكام المسلمين في القرن الثاني عشر الميلادي، حيث كان يهدف خلال فترة حكمه إلى توحيد بلاد المسلمين في سوريا وبلاد ما بين النهرين وفلسطين ومصر.


كما يروي المسلسل قصة كفاح صلاح الدين الأيوبي وحروبه ضد الصليبيين، بالإضافة إلى تحرير وفتح القدس،  وتتناول الأحداث تفاصيل دقيقة حول خططه العسكرية ومواجهاته، مما يجذب اهتمام عشاق التاريخ والدراما.

 

الجدير بالذكر أن الحلقات الجديدة من المسلسل  يتم عرضها كل ثلاثاء على العديد من المواقع الإلكترونية المتخصصة في عرض المسلسلات التاريخية.

و يتم عرض المسلسل أسبوعيًا عبر قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، مترجمًا وبأعلى جودة، وكما يعرض المسلسل أيضا رسميًا في تركيا عبر قناة TRT التركية، حيث يتم بثه مباشرة إلى الجمهور التركي والعالمي، وبهذا1 يمكن للمتابعين الاستمتاع بمشاهدة أحداث المسلسل والتعرف على المزيد من التفاصيل حول حياة صلاح الدين الأيوبي وكفاحه في سبيل توحيد المسلمين وتحرير القدس.

 

تردد القنوات الناقلة مسلسل صلاح الدين الايوبي Salah Addin


يمكن لجماهير وعشاق هذا المسلسل متابعة الحلقة 28 من مسلسل صلاح الدين الايوبي عبر قناة الفجر الجزائرية  من خلال إدخال البيانات التالية:


1- القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 12034.
معدل الترميز:  27500
معدل الاستقطاب: عمودي (V)
معامل تصحيح الخطأ: ¾
جودة المشاهدة:  SD
2- القمر الصناعي: عرب سات

تردد القناة: 11034
معدل الترميز: 27500
معدل الاستقطاب: عمودي (V)
معامل تصحيح الخطأ: ⅚
جودة المشاهدة: SD


عرضت الحلقه 28 من مسلسل صلاح الدين الايوبي وهو المسلسل الذي يتم انتظاره من قبل الملايين من كافة أنحاء العالم، وخاصة في الوطن العربي الذين ينتظرون عرض الحلقة عبر شاشة قناة الفجر الجزائرية والتي تعرض الحلقه الجديده اليوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعه 9:00 مساء.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1