الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

اتحاد الكرة المصري: لهذا السبب تم إيقاف محمد الشيبي في أزمة حسين الشحات

الشيبي والشحات
الشيبي والشحات

كشف خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن كواليس إصدار القرار بإيقاف المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز بسبب اللجوء للقضاء المدني في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي.

وقال الدرندلي في تصريحات تلفزيونية: "أنذرنا الشيبي وأرسلنا له 3 خطابات نحذره من اللجوء للقضاء المدني وانتظرنا إلى اليوم الأخير تحسبا لسحب شكواه في القضاء ضد الشحات، ولكن بعدما تمسك بموقفه والمحكمة أصدرت حكمها أصدرنا القرار فورا الذي تم تحضيره والاستقرار عليه سابقا".

وأضاف: "عقوبة الشحات صدرت على اعتبار أنه حدث توافق وصلح بينه وبين الشيبي ولا نريد أن نذهب بعد كل مباراة إلى قسم الشرطة، وكانت هناك عدة محاولات لحل الأمر بشكل ودي ولكن تمسك الشيبي بموقفه أدى إلى إيقافه".

وعن حازم إمام قال: "اتحاد الكرة لم يبع حازم إمام بعد تركه الإشراف على المنتخب، حازم حزين لما يقال عنه أنه أهدر حق اتحاد الكرة بعد رحيل روي فيتوريا".

وواصل: "حازم إمام اعتذر عن عدم الإشراف على المنتخب لكنه تواجد بشكل طبيعي في مران المنتخب وحضر مباراة بوركينا فاسو، لكن الحزن يسيطر عليه لأنه عمل بحب لخدمة المنتخب ولكن الناس فسرت الأمور بشكل خاطئ".

واستكمل: "حازم إمام لم يحضر آخر 3 اجتماعات لاتحاد الكرة واعتذر عن عدم الحضور بسبب سفره خارج مصر".

وبسؤاله من الأفضل محمود الخطيب أم محمود طاهر رد قائلا: "عملت مع الخطيب ومع محمود طاهر، اختلفت مع الخطيب في بعض وجهات النظر وفي النهاية أفضل محمود طاهر".