الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

إجازة البريد المصري في عيد الأضحى 2024

إجازة البريد المصري
إجازة البريد المصري

إجازة البريد المصري في عيد الأضحى 2024.. عدد كبير من المواطنين يريدون معرفة إجازة البريد المصري في عيد الأضحى 2024.


إجازة البريد المصري في عيد الأضحى 2024


وتحرص الهيئة القومية للبريد على تحديد موعد إجازة البريد المصري في عيد الأضحى 2024 بكل الفروع المنتشرة في جميع المحافظات، وهي التي سوف تعمل طوال هذه الفترة لمساعدة كل المواطنين وتقديم لهم الكثير من الخدمات الذي يحتاج لها الجميع.


وتشترك كل مكاتب البريد في أول أيام إجازة رسمية لعيد الأضحى المبارك 2024، وتوجد الكثير من الفروع التي سوف تحصل على الإجازة الكاملة وهي من الأشياء الذي سوف يتم الإعلان عنها من خلال مكتب البريد.


ومن المرجح أن يحصل كل موظفي البريد المصري على عطلة رسمية بدءًا من يوم السبت 15 يونيو 2024 وهو الذي يصادف يوم وقفة عرفات إلي يوم السبت 22 يونيو 2024، ويستكمل الجميع العمل في كل مكاتب البريد بشكل كامل بجميع المحافظات من يوم الأحد 23 يونيو 2024.


ويعمل البريد بشكل مستمر على تسهيل جميع الأمور على كل المواطنين، وهذا من خلال الحصول على كل الخدمات المتنوعة التي يتم تقديمها عن طريق مكاتب البريد في كل المحافظات، ولذا تقوم الهيئة باتخاذ كل التدابير والإجراءات التي تشمل حصول كل المواطنين على جميع الخدمات بشكل سهل خلال إجازة عيد الأضحى.


وتم العمل على تكوين لجنة متابعة لانتظام العمل في المكاتب الأساسية أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك للتأكد من تقديم كل الخدمات لجميع المواطنين بشكل مميز، وهذا بجانب متابعة كل الشكاوي الذي يقدمها جميع المواطنين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1