كشف تفاصيل عرض سعودي جديد لقائد ريال مدريد.. من نادِ صاعد حديثًا

ناتشو
ناتشو

كشفت تقارير إعلامية عن أن ناتشو فيرنانديز، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، بات قريبا من الانتقال إلى أحد الفرق السعودية خلال الموسم المقبل.

وأصبح المدافع الإسباني قريبا جدا من الرحيل عن صفوف النادي الملكي، في ظل اهتمام الأندية السعودية بخدماته، خلال الميركاتو الصيفي 2024.

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، والمختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على منصة "إكس": "قدم نادي القادسية عقدا لناتشو لمدة عامين، بعد أن تم تعليق صفقة انتقاله إلى الاتحاد السعودي".

وأضاف: "يدرس ناتشو عرض القادسية بجدية، كما ينتظر ريال مدريد القرار النهائي للاعب، الذي سيعلن عنه خلال الأيام المقبلة".

وكان الاتحاد قد اتفق مع اللاعب على الشروط التعاقدية، إلا أنها توقفت بشكل مفاجئ بسبب عدم اعتماد الميزانية المقررة للعميد في الموسم الجديد.

وأشارت التقارير إلى أن الاتحاد، الذي أعلن عن رئيسه الجديد لؤي ناظر، لا يعرف حتى الآن المبلغ الإجمالي الذي سيتعين عليه إنفاقه في سوق الانتقالات لمحاولة الحصول على خدمات لاعبين عالميين من الخارج.

وشارك ناتشو مع ريال مدريد في 45 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي، ولم يسجل خلالها أي هدف، ولكنه صنع هدفا واحدا في الدوري الإسباني.

ويتواجد ناتشو مع المنتخب الإسباني حاليا في منافسات اليورو، وشارك لمدة 90 دقيقة في الفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة، بينما جلس على مقاعد البدلاء في موقعة إيطاليا.

وشارك صاحب الـ34 عاما في 364 مباراة بمختلف المسابقات بقميص ريال مدريد، وسجل خلالها 16 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

ويعد ناتشو هو القائد التاريخي لريال مدريد وأكثر اللاعبين تحقيقا للألقاب بواقع 26 لقبا بالتساوي مع الكرواتي لوكا مودريتش.