الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

موعد مباراة إسبانيا وألبانيا في يورو 2024.. والقناة الناقلة

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

يواجه منتخب إسبانيا نظيره منتخب ألبانيا، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة يورو 2024، وذلك على ملعب "أسبرت أرينا".

وتنطلق مباراة إسبانيا وألبانيا، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الاثنين، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

ويخوض المنتخب الإسباني مباراة اليوم بأريحية كبيرة بعدما حسم تأهله للدور ثمن النهائي من بطولة اليورو، بعد فوزين متتاليين على كرواتيا وإيطاليا، وحصد 6 نقاط تصدر بها المجموعة الثانية.

ويعتلي منتخب إسبانيا قمة المجموعة الثانية في يورو 2024، برصيد 6 نقاط فيما يأتي منتخب إيطاليا وصيفا برصيد 3 نقاط ثم منتخب ألبانيا ثالثًا وفي رصيده نقطة واحدة وبفارق الأهداف عن كرواتيا متذيل الترتيب.

في المقابل، ينتظر منتخب ألبانيا مهمة صعبة ضد اللاروخا في لقاء اليوم، لكنه سيدخل اللقاء رافعا شعار لا بديل عن الفوز على الماتدور من أجل إحياء آماله في التأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا في نسختها الـ 17.

وسقط منتخب ألبانيا أمام إيطاليا بنتيجة 1-2 في بداية مشوار يورو 2024، ثم تعادل مع كرواتيا في الجولة الثانية مع كرواتيا بنتيجة 2-2.

ويتصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ويليه منتخب إيطاليا الذي يحتل المركز الثاني بـ 3 نقاط، ويتقاسم منتخب كرواتيا ونظيره ألبانيا المركز الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة.