خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024

 خطوات الاستعلام
خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024

رابط استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور اول.. اكدت وزارة  التربية والتعليم الفنية على إنه ا من المخطط على ان يتم العمل على اتمام اعلانها من خلال موقع بوابة التعليم الفني بشكل الكتروني اما بالاسم الرباعي أو برقم الجلوس، حيث ستكون نتائج الطلاب معلنة بمجرد الانتهاء من كل اعمال التصحيح ورصد الدرجات دون، عليه سنوضح لكم بالخطوات الان طرق اجراء الاستعلام عن تلك النتائج اون لاين.


خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية


بمنتهي السهولة نوضح لكم طرق اجراء الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفني دور اول من موقع بوابة  التعليم الفني على النحو التالي:-

 

  • في الخطوة الاولي افتح موقع بوابة التعليم الفني
  • اختار ايقونة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية
  • ابدء فى تسجيل اسمك الرباعي فى الايقونة المخصصة لها
  • ابدء فى تسجيل رقم الجلوس الخاص
  • حدد القسم في الخانة المخصصة لها
  • حدد الدور في الخانة المخصصة لها
  • انقر فى نهاية الامر على ايقونة استعلام لتكون على الفور امامك النتائج.

 

هذا ومن المخطط على ان تباشر وزارة  التربية والتعليم العمل على اعتماد ظهور نتائج الدبلومات الفنية بصورة الكترونية فى كل الاقسام خلال الاسبوع القادم أو فى اقصي تقدير فى الاسبوع الأول من شهر يوليو بمجرد الانتهاء من  اعمال رفع نتائج الطلاب على موقع الوزارة.

 

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2024


عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية اكدت حولها وزارة  التربية والتعليم على إنه ا من المخطط على ان يتم الكشف ظهورها بمجرد الانتهاء من اعمال رفعها على موقع بوابة التعليم الفني فى كل المحافظات الفنية، حيث بمنتهي السهولة بامكانكم الوصول إلى تلك النتائج بالاسم الرباعي ورقم الجلوس برابط مفتوح وشغال بمجرد الانتهاء من اعمال رفع النتائج الجارية فى الوقت الحالي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1