الأربعاء 18 سبتمبر 2024
booked.net

تردد قناة المداح Al Maddah الجديد 2024

 تردد قناة المداح
تردد قناة المداح Al Maddah الجديد 2024

 تردد قناة المداح Al Maddah الجديد 2024.. تعد قناة المداح واحدة من أكثر القنوات الفضائية شهرة وتميزًا في الوقت الحالي، حيث حصلت على مكانة مرموقة بين المنافسين ويتابعها جماهير كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي.


تعتبر قناة Al Madah واحدة من أشهر القنوات الفضائية، التي تعرض الكثير من الأناشيد الدينية التي تمجد أشرف المرسلين محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم، وتحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي والإسلامي، وتساهم هذه القناة في تعليم المشاهدين التاريخ الإسلامي العريق الذي لا يقدر بثمن، بالإضافة إلى تعريفهم بالكثير من الأمور الدينية.

تردد قناة المداح 2024 على نايل سات


  • تردد القناة: 11938.
    معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
    معدل الترميز: 27500.
    معدل الاستقطاب: رأسي.


وتعد قناة Al Maddah واحدة من أهم القنوات الدينية التي يمكن استقبالها عبر القمر الصناعي نايل سات، وتم تأسيسها خصيصًا لتمجيد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وتعرض على مدار اليوم العديد من الأناشيد والمسلسلات الدينية.


 

ويمكن لجميع المسلمين في الوطن العربي وخاصة في مصر، استقبال بث هذه القناة على النايل سات، وهو من أكثر الأقمار الصناعية استخدامًا في الوطن العربي، وتعرض القناة الكثير من الأناشيد والأغاني الدينية بأصوات عذبة تناسب جميع اللهجات والأذواق، وتحرص إدارة القناة على احترام العادات والتقاليد المعروفة في العالم العربي.

 


وتسعى القناة باستمرار لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح، ولذلك تعمل على تجديد وتطوير ترددها وتحديث البرامج التي تعرضها لجذب أكبر عدد ممكن من المتابعين، ويعمل لدى القناة فريق من الإعلاميين والصحفيين المتميزين، الذين يتمتعون بقدرة وكفاءة عالية على نقل وتغطية الحدث باعلي جودة من ناحية الصوت والصورة.

 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1