الثلاثاء 02 يوليو 2024
booked.net

كيف حقق المجلس الانتقالي برئاسة الزبيدي مكاسب عظيمة في مسيرته النضالية لاستعادة دولة الجنوب؟

الزبيدي
الزبيدي

انجازات تتحقق.. كشف مراقبون بمتن نيوز بأن جنوب اليمن قادم لا محالة، حيث حقق المجلس الانتقالي مكاسب عظيمة في مسيرته النضالية هو استعادة مؤسسات الدولة وأهمها بناء جيش وأمن جنوبي لحماية الأرض الجنوبية من الغزاه الطامعين إلى جانب الإعتراف الدولي بالقضية الجنوبية واستعادة الهوية الجنوبية للنقابات العمالية والمهنية التي دمرت تدميرًا ممهنج من الاحتلال اليمني لأجل طمس أي شيء يذكر بالجنوب.

وبفضل التحركات العسكرية والسياسية للمجلس الانتقالي تمكن من إفشال جميع المؤامرات التي تحاك ضد قضية الجنوب وشعبه، وجعلها قضية أساسية في المعترك الدبلوماسي والسياسي العالمي لايمكن تجاهلها' وما الأزمات التي يعيشها شعب الجنوب حاليًا ماهي إلا واحدة من المؤامرات يراد منها خنوع واستسلام وتراجع الشعب الجنوبي عن مطلبه باستعادة دولته، ولكن شعب الجنوب صامد وثابت حتى العهد والمبدأ حتى تحقيق أهدافه.

 

وأشاروا إلى أن البناء المؤسسي للمجلس الانتقالي الجنوبي، يقوم على أساس الانتماء والولاء الفكري والوجداني لأهداف وغايات المشروع الوطني التحرري الذي يحمله، وليس على أساس الانتماء العضوي إليه حسب المتعارف عليه في الانتماء إلى الأطر التنظيمية (السياسية، الحزبية، المجتمعية)".

 

كما جددوا التأكيد على أهمية استمرار الالتفاف الشعبي حول القيادة الجنوبية الباسلة بقيادة اللواء القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن، في دفاعها عن حقوق أبناء شعب الجنوب، وهدفهم المشروع المتمثل في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

 

ونوهوا بأن تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي حطم أحلام الأعداء في إبقاء الجنوب وثورته في حالة شتات وتمزق يسهل من خلاله احتواء ثورته وتمييع حلول قضيته العادلة وتمرير حلول منقوصة لها تلبي أطماع مراكز قوى صنعاء اليمنية في استمرار احتلالها ونهبها للجنوب (أرضًا وإنسانًا) عبر تمثيل صوري للجنوب تختلقه تلك القوى اليمنية لتمرير صفقات الحلول المجتزأة تلك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1