بالأدلة.. كيف يحرص المجلس الانتقالي على تحقيق انتعاشة في القطاعات المعيشية؟

الزبيدي
الزبيدي

كشف نشطاء وسياسيون باليمن، بأنه  في الوقت الذي يتعرض فيه الجنوب العربي لاستهداف أمني واسع النطاق من قِبل تيارات الإرهاب اليمنية، وهو ما توليه القيادة الجنوبية اهتماما بالغا، فإن المجلس الانتقالي يولي اهتماما بالعمل على تحقيق انتعاشة في القطاعات المعيشية.

هذه العناية والمتابعة تجلى في توجيهات اللواء الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن، فيما يخص سرعة إنجاز أعمال تأهيل وتطوير مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن.


 الزُبيدي اطّلع على سير العمل في هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي بالعاصمة عدن، وذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم الأربعاء، رئيس مجلس إدارة هيئة المستشفى الدكتور محمد حسن السقاف.

 

واطلع  الزُبيدي من الدكتور السقاف على سير العمل في المستشفى، ومستوى الرعاية الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى الذين يقصدونه لتلقي العلاج من العاصمة عدن والمحافظات المجاورة.

 

كما اطلع  كذلك على الجهود المبذولة من قبل إدارة المستشفى لتنفيذ الخطة المعتمدة من قبل الحكومة لإعادة تأهيل المستشفى وأقسامه للارتقاء بخدماته الطبية وتقديم أفضل الرعاية اللازمة للمرضى.

 

واستمع الرئيس القائد من الدكتور السقاف إلى شرح تفصيلي عن جملة المشاريع المعتمدة لتطوير البنية التحتية للمستشفى التعليمي وفي مقدمتها الأعمال الإنشائية الجارية لبناء سور المستشفى، ومشروع توسعة العيادات الخارجية.

 


يذكر إنه واثمر عنه تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي في ال 11 مايو 2017م ليحمل القضية الجنوبية في مرحلة ثورية ومفصلية من تاريخ الجنوب، العديد من النجاحات والمكتسبات الوطنية، والإنجازات السياسية والعسكرية والأمنية وصولا بالقضية الجنوبية في المحافل الدولية والإقليمية، على طريق تحقيق أهداف شعب الجنوب العظيم وأهمها التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية، بل واصبح الجنوب مشاركا في اتخاذ القرار السياسي بعد أن عانا من كل أشكال التهميش والاقصاء والطمس.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1