تردد قناة فرفشة Farfasha TV الجديد 2024

تردد قناة فرفشة Farfasha
تردد قناة فرفشة Farfasha TV الجديد 2024

تردد قناة فرفشة Farfasha TV الجديد.. تصدر تردد قناة فرفشة الجديد محركات البحث المختلفه في الساعات القليلة الماضية، حيث تعد هذه القناة من ضمن قنوات الأطفال التي تقوم بتقديم محتوى هادف، يساهم في تنمية قدرات الأطفال ويساعد في ارتقاء سلوكياتهم، مما يجعلهم يكبرون بشكل جيد ويتعلمون مهارات مختلفة تجعل منهم اشخاص جيدين بالمستقبل.

 

 كما إنه ا تحرص على عرض مجموعة من البرامج المميزة، وعدد من أغاني الأطفال المسلية، وفي التقرير التالى سنعرض عليكم تردد القناة الجديد.


تتزايد معدلات البحث من جانب عدد كبير من الآباء والأمهات عن تردد قناة Farfasha  TV للأطفال، وذلك حتى يمكنون من ضبطها والاستفادة من محتواها، وقد جاء التردد كالتالي:

 

  • تردد القناة: 12604.
    القمر الصناعي: النايل سات.
    معامل الاستقطاب: أفقي.
    معامل الترميز: 27500.
    معامل تصويب الخطأ: 5/6.
    جودة المشاهدة: SD.

 


هي واحدة من قنوات الأطفال الترفيهية، تقوم بتقديم محتوى هادف يساعد في تنمية فكر الطفل ويلبي احتياجاته، كما تقدم برامج للأطفال من عمر عام حتى عشر اعوام، وتستهدف القناة شرح الدروس والمواد التعليمية عن طريق برامجها المختلفة.

 

وتحفز القناة أفكار الأطفال وتشجع مواهبهم، كما إنه ا تساعدهم على التعبير عن أنفسهم بطريقة أفضل، وتساعد ايضا في نمو حواسهم بشكل اسرع، كما تحثهم على التفاعل مع الصور والرموز والكلمات المختلفة التي تعرضها على شاشتها طوال اليوم.

 

وتجسد التعاليم والنماذج التربوية عن طريق الكرتون والمسلسلات القصيرة التي تعرضها على شاشتها، كما تعرض القناة عدد كبير من الأغاني المسلية والتي يتم توجيهها إلى الأطفال، وتتمثل الاغاني فيما يلي:

  •  
  • اغنية شفتي الحرامي يا لولو.
    اغنية بابا حبيب ليلى.
    اغنية قولوا ما شاء الله.
    اغنية هالصيصان.
    اغنية أخواتي.
    اغنية وينك لولو.
    اغنية باعوني.
    اغنية أهلا يا حرامي.
    اغنية يا لولو في نونو.
    اغنية منحبك يا لولو.
    اغنية أنا لولو الحبابة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1