أول تعليق من "التعليم" بشأن حقيقة خروج طالب لايف من داخل لجنة امتحان الكيمياء للثانوية العامة

التعليم
التعليم

امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024.. نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قيام طالب بإحدى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 في سوهاج بالخروج لايف من داخل اللجنة وطلبه الإجابات عن أسئلة مادة الكيمياء، بعد تمكنه من دخول اللجنة بالتليفون المحمول.


وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن فريق مكافحة الغش الإلكتروني، لم يرصد أي فيديو بشأن الخروج لايف من داخل لجنة الامتحان وطلبه الإجابات عن أسئلة امتحان مادة الكيمياء. 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على إنه سيتم ضبط اي طالب يحاول تصوير ورقة امتحان الكيمياء 2024 أو امتحان الجغرافيا 2024 فورا وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضده بعد تحرير محضر الغش له

 

كما بدأ الآن أيضا طلاب الثانوية العامة 2024 ( الشعبة الأدبية ) امتحان الجغرافيا 2024 في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الموجودة على مستوى الجمهورية

 

ويستمر زمن  امتحان الجغرافيا 2024 لطلاب الثانوية العامة 2024 ( الشعبة الأدبية ) في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الموجودة على مستوى الجمهورية، لمدة 3 ساعات من 9 صباحا حتى 12 ظهرا.

 

كما يؤدي الآن طلاب الثانوية العامة في مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا (شعبة العلوم) مادة مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا)  ، ويؤدى طلاب شعبة الرياضيات الامتحان فى مادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية).

 

بينما يؤدي الآن ايضا طلاب الثانوية العامة في مدارس المكفوفين الامتحان فى الفترة الأولى مادة الفلسفة، والفترة الثانية مادة المنطق.

 

و أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه طوال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024 لن يتم التهاون في تطبيق القرار الوزاري رقم (34) لسنة 2018 بشأن تنظيم أحوال إلغاء الامتحان، والحرمان منه، والقانون رقم (205) لسنة 2020 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات على جميع المخالفين لضوابط العملية الامتحانية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1