الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

شكرًا لكرة القدم.. توني كروس يوجه رسالته الأخيرة بعد الاعتزال

توني كروس
توني كروس

نشر توني كروس لاعب ريال مدريد ومنتخب ألمانيا رسالته الأخيرة بعد إعلانه الاعتزال بشكل نهائي، خاصةً بعدما ودع اللاعب رفقة المنتخب الألماني بطولة يورو 2024 وهي البطولة الأخيرة التي شارك فيها اللاعب.

وشارك توني كروس منشورًا له عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" كتب خلاله رسالته الأخيرة بعد الاعتزال.

وقال كروس: "على الأقل يجب أن أحاول أن أدرك ما حدث خلال الـ 17 عامًا الماضية، ولا أريد أن أضيع الفرصة لأقول شكرًا لكل من تقبلني بطريقتي".

وأضاف: "شكرًا لجميع المعجبين في جميع أنحاء العالم على دعمكم غير المشروط، شكرًا لجميع الأندية والمدربين على ثقتهم بي، شكرًا لجميع زملائي في الفريق لأنهم جعلوني أشعر بالترحيب في أي وقت".

وتابع: "شكرًا لأصدقائي على كونهم صادقين معي دائمًا بغض النظر عن مدى نجاحي بفضل وكلائي الذين أصبحوا أصدقاء، شكرًا لوالدي على أفضل استعداد ممكن لتحقيق حلمي، شكرًا لأخي  لكونه دائمًا المعجب الأول بي".

واختتم اللاعب الألماني منشوره، قائلًا: "شكرًا لأطفالي لكونهم الدافع الأكبر لي لإخراج أفضل ما لدي، لا شيء أفضل من رؤية أطفالك فخورين بأبيهم، شكرًا لزوجتي الجميلة  لكونك أنت لا تتغيري أبدا، هذا النجاح لم يكن ممكنا بدونكم، وأخيرًا وليس آخرًا شكرًا لكرة القدم، يا لها من لعبة جميلة".

جدير بالذكر أن توني كروس حقق العديد من الألقاب الجماعية رفقة منتخب بلاده وفريقه، باستثناء لقب اليورو الذي لم يحققه اللاعب في مسيرته الكروية.