المدرب المصري مؤمن سليمان يقترب من كتابة تاريخ جديد لنادي الشرطة العراقي

مؤمن سليمان
مؤمن سليمان

حقق المدرب المصري مؤمن سليمان، المدير الفني لفريق الشرطة العراقي الفوز في المباراة الأخيرة التي جمعته أمام نظيره النفط، في إطار منافسات دور نصف النهائي في بطولة كأس العراق.

وفاز الشرطة في المباراة بنتيجة 1-0، ليتأهل إلى المباراة النهائية في كأس العراق.

وضرب فريق الشرطة موعدا مع القوة الجوية في نهائي كأس العراق، يوم الأربعاء المقبل.

ويقترب مؤمن سليمان من كتابة التاريخ رفقة فريق الشرطة العراقي في حالة تحقيق الفوز في المباراة المقبلة في نهائي كأس العراق، وذلك بسبب فوزه ببطولة الدوري العراقي في الموسم الحالي رفقة الفريق، وبالتالي في حالة تحقيق الفوز في المباراة النهائية في كأس العراق فسيتم الفوز بثنائية تاريخية سيتم تسجيلها في مسيرة الفريق العراقي.

يذكر أنه لم يسبق لهذا الفريق تحقيق الثنائية التي تجمع بين الدوري والكأس في السنوات السابقة، حيث فاز الفريق بالدوري خلال العديد من المرات، بجانب فوزه بالكأس في 3 سنوات سابقة، لكنه لم يفز بالبطولتين في سنة واحدة وهو الأمر الذي يقترب الفريق العراقي من تحقيقه مع مؤمن سليمان.

ويُشار إلى أن المباراة النهائية التي سيخوضها الفريق العراقي ستكون أمام نظيره القوة الجوية الذي فاز على الزوراء في نصف النهائي.

الجدير بالذكر أن أيمن حسين المهاجم العراقي المعروف يشارك في فريق القوة الجوية، ما سيكون أمرًا صعبًا على دفاعات فريق الشرطة وهو الأمر الذي سيدرسه مؤمن سليمان بشكل جيد.