بقرار من مورينيو.. فنربخشة التركي يحسم صفقة المغربي يوسف النصيري

يوسف النصيري
يوسف النصيري

كشفت تقارير صحفية تركية، عن حسم فريق فنربخشة التركي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لصفقة التعاقد مع المغربي يوسف النصيري، نجم إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "Fanatik" التركية، أن مسؤولي نادي فنربخشة توصلوا إلى اتفاق مع إشبيلية بشأن انتقال النصيري للدوري التركي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أنه من المنتظر أن يخضع الدولي المغربي للفحوصات الطبية في إسطنبول خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحة أنه تم رفع قيمة الصفقة إلى 20 مليون يورو بعد أن قدم الفريق التركي عرضا بقيمة 15 مليون يورو لكن تم رفضه من جانب الفريق الأندلسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، يرغب بشدة في انتقال يوسف النصيري إلى فنربخشة في الوقت المناسب، للمشاركة في مباراة التأهل لدوري أبطال أوروبا ضد لوجانو.

وتعد تجربة فنربخشة في تركيا هي الأولى لمورينيو خارج الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا منذ توليه تدريب بورتو بين عامي 2002 و2004.

وأعلن فنربخشة عن تعيين المدرب البرتغالي بعقد لمدة عامين، بعد أن ظل دون أي نادٍ لمدة خمسة أشهر، منذ إقالته من قبل روما، يناير الماضي.