الأربعاء 18 سبتمبر 2024
booked.net

تفاصيل خلاف رئيس نادي مودرن سبورت مع هاني حتحوت قبل إعلان استقالته

أحمد رفعت - وليد
أحمد رفعت - وليد دعبس

أعلن وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت المصري، استقالته في بيان رسمي تم نشره في الساعات الأخيرة، ويأتي ذلك بعد الخلاف الحاد الذي دار بينه وبين الإعلامي هاني حتحوت فيما يخص القضية المتعلقة بوفاة اللاعب الراحل أحمد رفعت.

ونكشف تفاصيل الخلاف الحواري الذي دار بين الطرفين والذي انفعل فيه وليد دعبس أمس، ثم قدم استقالته من رئاسة نادي مودرن سبورت اليوم.


تفاصيل خلاف وليد دعبس مع هاني حتحوت


وكانت بداية الخلاف الذي دار بين حتحوت ووليد دعبس بعدما نفى الأخير كل ما يتعلق بتجاوزه في حق أحمد رفعت في القضية الخاصة به مع النادي، مؤكدًا أن اللاعب كان من أفضل اللاعبين من الناحية الأخلاقية.

وأضاف دعبس في تصريحاته أن اللغط الذي دار في الفترة الأخيرة كان سببه هو أنه تم سؤاله عن فسخ تعاقد أحمد رفعت من نادي الوحدة الإماراتي بسبب أخلاقياته، وهو الأمر الذي لم يعجبه ولم يرد عليه.

وأردف بأنه واثق بشكل كبير في موقف النادي في القضية، موضحًا أن النادي ليس سببًا رئيسيًا في قضية اللاعب التي تعرض لها بعد العودة من الوحدة الإماراتي.

وكانت بداية الخلاف الحواري الذي دار بين الطرفين هو حديث حتحوت عن القضية قائلًا: "الحقيقة أنا لا يهمني الأمر الجيد الذي قام به النادي، أنا أريد أن أصل إلى الأسباب التي أدت إلى تعرض اللاعب للضغط النفسي الذي أثر على صحته فيما بعد".

ورد دعبس على هذا قائلًا: "من الواضح أنك تحاول التلاعب في الحوار لإثبات شيء ليس صحيحًا، أنا أقول إن اللاعب كان يعتبرني مثل والده".

ليرد حتحوت: "ولكن موت اللاعب أكبر بكثير من هذا، لذلك المسؤول عن وفاته لا بد أن يحاسب".

لينفعل دعبس على تلك التصريحات ويقول: "هذا الفكر الذي أدى إلى تدهور الإعلام في مصر، بهذا الفكر لم نسر أبدًا في الاتجاه الصحيح".

وكانت العلامة الفارقة في الجدل الذي دار بين الطرفين هو السؤال الأخير التي وجهه حتحوت إلى دعبس، حيث سأله حول حقيقة دعوته إلى التحقيق في الفترة الأخيرة بشأن القضية أم لا.

لينفعل دعبس على هذا السؤال ويؤكد أنه لم يفعل شيئا لكي يتم دعوته إلى التحقيق في القضية، ليتهم دعبس حتحوت قائلًا: أنتم مش إعلام أنتم مأجورين، قبل أن يتم قطع المكالمة بين الطرفين بشكل مفاجئ.


أبرز ما جاء في بيان مودرن سبورت


وكان نادي مودرن سبورت أكد في البيان الأخير له أن النادي ساند اللاعب الراحل في الأزمات التي مر بها بدايةً من اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في الأزمة التي تتعلق به، حتى أزمته الصحية التي تعرض لها قبل فاته.

وهو الأمر الذي تحاول أن تنفيه وسائل الإعلام، ما أسفر عن اتخاذ النادي عدة قرارات أهمها تقديم وليد دعبس استقالته من النادي بسبب ما تعرض له من تشويه سمعته وتحريف تصريحاته، بجانب التنازل على الحصص المملوكة في النادي للملاك السابقين، فضلًا عن تقديم الدعم الكافي للجنة المشكلة من قبل وزارة الشباب والرياضة في التحقيق بالقضية المتعلقة باللاعب الراحل أحمد رفعت.