سيد عبدالحفيظ يكشف لأول مرة كواليس فشل تعاقد الأهلي مع أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق للنادي الأهلي المصري، كواليس فشل تعاقد الأحمر مع اللاعب الراحل أحمد رفعت للمرة الأولى.

ورحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت عن الحياة فجر السبت الماضي، عن عمر ناهز 31 عاما، إثر تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة.

وسبق وأن ارتبط رفعت باللعب بين صفوف الأهلي في العديد من المناسبات، خاصة أنه يعد أحد ناشئي القلعة الحمراء، ولكن المفاوضات لم تكتمل في نهاية المطاف، وهو ما كشف عنه سيد عبدالحفيظ للمرة الأولى.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية: "أحمد رفعت كان سينضم إلى الفريق في يناير 2023، لكنني تذكرت مشادته مع محمود جنش حارس مودرن سبورت، فهو لم يلعب مع فريقه لمدة 6 أشهر".

وأضاف: "لكننا لعبنا جميع مبارياتنا، وتذكرت أن رفعت شارك مع مودرن سبورت في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وقلت هل سيتم احتساب هذه المباراة التي سيخوضها في ليبيريا خلال الموسم الحالي أم الماضي؟".

وتابع: "إذا كانت هذه المباراة تخص الموسم الماضي، فلا توجد مشكلة، ولكنها إذا كانت بالموسم الحالي، فلن نتعاقد معه، لأنه لن يشارك وقتها مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، حسب اللوائح".

وأتم: "تحدثت مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، وتواصلت مع نادر شوقي وكيل اللاعب، وقلت له لا بد أن نوقف كل شيء حتى أسأل اتحاد الكرة عن موقف المباراة الأفريقية، وبالفعل اتضح أنها كانت تخص الموسم الحالي، وبالتالي توقفت الصفقة".