الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

قصة فيلم gog and magog movie.. وموعد العرض

قصة فيلم gog and
قصة فيلم gog and magog movie

قصة فيلم gog and magog movie.. ازدادت محركات البحث بالتساؤل عن قصة فيلم gog and magog movie وذلك بعد أن قامت شركة lenelion بالإعلان عن الفيديو الترويجي للفيلم وذلك عمل على جذب انتباه عدد كبير.

 

 

حيث أن الفيلم ينتمي إلى فئة الرعب وتلك هي الفئة المفضلة لدى الكثير، الفيلم من إخراج زهير خان ويقوم بدور البطولة هيو جرانت وهذا ما سوف نوضحه لكم في خلال السطور التالية.


قصة فيلم gog and magog movie


تدور قصة فيلم gog and magog movie حول مجموعة من الكائنات غريبة الأطوار والذين لديهم أسنان حادة وعيون مغمورة تعيش تلك الكائنات داخل الكهوف، ووفقا لما ذكرته بعض المصادر أن تلك الكائنات كان أساسها بشر ولكن تحولوا مع مكوثهم لوقت طويل داخل الكهوف وسوف تظهر تلك الكائنات على على شاطئ بحر وهم قوم جوج وجاءوا من أرض مأجوج وذلك وفقا لما نقلته العديد من المصادر التاريخية القديمة وسوف يقوموا بتناول بحيرة ما ويجعلونها جافة وسوف يبدئوا بتدمير البشرية ويقضوا عليها  وذلك حتى يأتي الملك ويحميهم.


سوف يشهد الفيلم أيضا أن هذا القوم سوف يقوم بتدمير المباني وهذا ما تم ذكره في كل من الديانة اليهودية والمسيحية، سوف يشهد الفيلم أيضا في بعض اللقطات مجموعة من العائلات المشردة والتي تقوم بقاسم الطعام من بينهم وذلك لأن قوم جوج سوف يقوموا بتدمير البشرية بأكملها وسوف يقوم أيضا مجموعة من الجيوش بمهاجمة ذلك القوم باستخدام مجموعة من الأسلحة البدائية.

 

موعد عرض فيلم gog and magog movie


من المقرر أنه سوف يتم عرض فيلم gog and magog movie في شهر يناير 2025.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1