الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

تحميل التعديل الأخير من لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر

تحميل التعديل الأخير
تحميل التعديل الأخير من لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر

تحميل التعديل الأخير على لعبة جاتا 5.. حيث يرغب جميع عشاق لعبة  GTA 5 في التعرف على الجرعة التي تم إضافتها للعبة لتجعلها اكثر إثارة ومتعة حيث قام المعدل “AlexDevilish” بإطلاق تعديل جديد تحت اسم Evil Soul والذي من خلاله تتحول مدينة لوس سانتوس المشرقة إلى كابوس مظلم ومرعب.


تقوم فكرة التعديل الأخير على لعبة  جاتا 5 على المطاردة من شرير غامض يقوم بمراقبة اللاعب من الظلال، كما يترقب اللحظة المناسبة لكي يهجم عليه وبذلك يبدأ الكابوس من منتصف هذه الليلة حتى الثالثة من صباح اليوم التالي والتي يتم فيها تحول المدينة إلى مسرح مرعب، كما ستشهد الأحداث الموت المفاجئ للأشخاص من حول اللاعب مع ظهور وميض غريب إلى جانب تحليق بعض الأشياء في الهواء بشكل غامض وسوف تكون مهمة المستخدم الوحيدة هي بقائه على قيد الحياة إلى أن يتم شروق الشمس ليتبدل هذا الظلام المخيف.كما يمكنك مشاهدة فيديو لأسلوب اللعب يعطيك لمحة عما ينتظرك في هذا الكابوس المثير، ويمكنك الاستعداد لقضاء ليلة مرعبة داخل لوس سانتوس.

 

تحميل التعديل الأخير على لعبة جاتا 5


يعد التعديل الأخير على لعبة  جاتا تجربة من الرعب الفريدة لكل محبي  GTA 5، إلى جانب كسر الروتين بطريقة مثيرة وبالرغم من قصر هذا التعديل إلا أنه يتيح جرعة كبيرة من عنصر الإثارة والتشويق يجعله يستحق التجربة.
ويمكن الحصول على هذا التعديل وتحميله من خلال الرابط بالضغط هنا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1