الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

أنواع مشاريع الاستثمار المؤهلة لـ تأشيرة EB-5.. ومدتها

 أنواع مشاريع الاستثمار
أنواع مشاريع الاستثمار المؤهلة لـ تأشيرة EB-5.. ومدتها

ما هي أنواع مشاريع الاستثمار المؤهلة لـ تأشيرة EB-5؟..  يُمكن لأي شخص العمل في أي صناعة سواء كانت مشروعات تجارية جديدة أو كيانًا قانونيًا يهدف إلى الربح ويقوم على تلبية معايير إدارة خدمات المواطنة والهجرة في الولايات المتحدة للأعمال متعثرة مع توفر 10 وظائف دائمة للمواطنين الأميركيين المؤهلين وإذا كنت تبحث عن أفكار، فإليك بعض القطاعات التي يجب مراعاتها عند الإستثمار في برنامج EB-5 الخاص بك:


وهو من أفضل مشاريع EB-5 السكنية والتجارية مثل الإستثمار في الشقق الفاخرة أو الفنادق ويمنح هذا المشروع المستثمر من تحقيق عوائد مستقرة وزيادة ممتلكاته وتوفير فرص عمل جادة في البناء والصيانة وإدارة الممتلكات.


من خلال إنتاج مجموعة من السلع والخدمات التي تغطي مجموعة واسعة من القطاعات بدءًا من إنتاج الأغذية إلى الإلكترونيات وتصنيع السيارات، وهذه الفرصة الاستثمارية تمنح دعم نمو اقتصادي هائل من خلال إنتاج السلع وخلق فرص العمل ودعم سلاسل التوريد وهذا ما يجعل من عملية الإنتاج أحد أفضل مشاريع EB-5.


من المعروف أن الولايات المتحدة وجهة سياحية شهيرة، وبالتالي مشروع الضيافة والسياحة سيحقق أرباح كثيرة 

حيث يُمكنك الاستفادة من التدفق السياحي الموسمي مع خلق فرص عمل مباشرة، مثل المرشدين، الموردين المحليين، النقل وغيرها من المهن المطلوبة.


يشمل تأشيرة المستثمر EB-5 لرجال الأعمال المؤسسات البحثية والعديد من المرافق الطبية والعيادات المتخصصة وشركات الأدوية، كما تتضمن المشاريع الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الصحية، وفي الولايات المتحدة هذه الخدمات مطلوبة على مدار العام، وبالتالي فإن هذا القطاع يُمكن أن يوفر الكثير من العوائد المستقرة للمستثمر كما يؤدي بلا شك إلى العديد من فرص العمل.


يشتهر قطاع التكنولوجيا في الولايات المتحدة بالقدرة الفائقة على التطور والإبتكار ويُغطى مجموعة واسعة من المبادرات مثل الذكاء الاصطناعي وتطوير البرمجيات، التقنيات الناشئة، الأمن السيبراني، وبالتالي سيجد المستثمر في هذا القطاع فرصة مربحة توفر قدرًا كبيرًا من فرص العمل والانتعاش الاقتصادي.

 

 مدة تأشيرة المستثمر EB-5


تعتبر تأشيرة EB-5 خيارًا قويًا للمستثمرين ورجال الأعمال وحتى تتعرف على مدتها يجب فهم وقت معالجتها وتأتي في عدة خطوات لازمة للحصول على البطاقة الخضراء من خلال تأشيرة EB5 وهناك 3 خطوات رئيسية:

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1