بمكافآت خرافية.. تفاصيل عقد مبابي "الفلكي" مع ريال مدريد

مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحيفة إسبانية عن تفاصيل عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي بانضمامه إلى ريال مدريد، حيث من المرتقب أن يكون اللاعب الأعلى أجرا في صفوف الفريق.

وأقيم أمس الثلاثاء حفل تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الإسباني الجديد، أمام الجماهير التي احتشدت بنحو 80 ألف مشجعًا تقريبًا في ملعب سانتياجو برنابيو.


تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد


كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن تفاصيل عقد مبابي مع النادي الملكي، حيث سيتقاضى راتبا سنويا مقدر بنحو 30 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، أن النجم الفرنسي سيحصل على مكافأة توقيع تتراوح بين 100 مليون يورو و115 مليونا على مدار عقده الممتد لـ5 سنوات كاملة.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن قائد منتخب فرنسا سيحصل على 26 مليون يورو قبل الضرائب، أو حوالي 15 مليون يورو بعد خصم الضرائب، بالتالي، سيتجاوز مبابي ما يتقاضاه الإنجليزي جود بيلينجهام (11 مليونا)، والبرازيلي فينيسيوس جونيور (12 مليونا) والنمساوي دافيد ألابا (12.5 مليونا).

وتقاضى كيليان مبابي راتبا يصل إلى 73 مليون يورو، ما يعادل 55 مليون يورو بعد خصم الضرائب مع باريس سان جيرمان.

ويشير المصدر إلى أن هذه الملايين لا تشمل معدل التهديف وحصد الجوائز الفردية مثل الكرة الذهبية، فضلا عن حصوله على نسبة بين 60 و80% من حقوق صورته.

ويعتبر مبابي أحد أهم نجوم العالم خلال السنوات الأخيرة، حيث أصبح الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان وحقق جميع الألقاب الممكنة محليا، بجانب التتويج مع فرنسا بلقبي كأس العالم ودوري الأمم الأوروبية.