الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

سوف تنقطع شبكة الانترنت.. الحديث المثير لـ توقعات ليلى عبداللطيف يتصدر السوشيال ميديا

توقعات ليلى عبداللطيف
توقعات ليلى عبداللطيف

توقعات ليلى عبداللطيف.. أثارت ليلى عبد اللطيف الجدل مؤخرًا، بسبب تحقق توقعاتها بشكل متتالي، فإذا خرجت علينا في إحدى وسائل الإعلام لتسترسل في توقعاتها.

 

 وباتت تلك التوقعات حتمية، وتتحقق فور إعلانها عنها، ولعل آخرها توقعات توقف الرحلات وإغلاق المطارات، حيث أصيب العالم منذ الساعات الأولى من صباح الجمعة، بشلل تام في حركات المطارات والقطارات وبعض أنظمة البنوك والبورصة وغيرها من الأنظمة مما أثار حالة كبيرة من الضجة حول العالم.


وأكدت خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف خلال حوار تلفزيوني  في العام الماضي، أنه سوف تنقطع شبكة الانترنت في معظم دول العالم، بالإضافة إلى ذلك  سوف تعلن بعض مطارات دول أوربية إغلاقها وتوقف وتأجيل حركة الطيران، مشيرةً إلى أن توقف المطارات وتعطل الرحلات سوف يؤدي إلي حالة من الهلع بين الأشخاص نتيجة التوقف المفاجئ.

 


وقبل ساعات قليلة، ضج العالم بحدوث خلل تقني أصاب شركة مايكروسوفت، مما تسبب في عطل العديد من الأعماال وأبرزها توقف حرطة الطيران في مختلف الدول الأوروبية، دون تحديد الموعد النهائي لعودة حركة الطيران بشكلها الطبيعي، وهو ما يؤخر جدولة الرحلات الجوية.

 

وتوقف حركة الطيران وإغلاق المطارات بسبب حدوث الخلل التقني في العديد من الدول الأوروبية،، هو الأمر الذي تنبأت به الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف في شهر يناير الماضي، في أثناء استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية.

 

وتوقعت الفلكية ليلى عبد اللطيف، بجانب التنبؤات الكثيرة التي توقعت حدوثها وتحققت بالفعل، أن هناك توقف بحركة الطيران وإغلاق المطارات في عدد من الدول الأوروبية، كما أنه لم يتم تحديد المدة التي يستمر فيها التوقف عن الطيران، وهو ما يجعل هناك تأخيرا كبيرا في جدولة الرحلات الجوية، بسبب العطل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1