الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

بعد رحيله إلى نيوم.. ماذا قدم أحمد حجازي في مسيرته مع الاتحاد؟

أحمد حجازي
أحمد حجازي

أعلن نادي نيوم السعودي بشكل رسمي، اليوم الأحد، ضم المدافع المصري أحمد حجازي لاعب فريق الاتحاد السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل أحمد حجازي إلى نادي نيوم الصاعد حديثا لدوري أندية الدرجة الأولى، بعد خروجه من حسابات ناديه الاتحاد في الموسم الجديد، حيث وقع حجازي على عقد لمدة عامين.

ونشر نيوم فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، يستعرض خلاله أبرز لمسات المدافع المصري أحمد حجازي قائًلا: "مرحبا بالحاجز. أحمد حجازي لاعبًا في نادي نيوم الرياضي".

ويتواجد فريق نيوم في معسكره بدولة تركيا للاستعداد للموسم الجديد، حيث بدأ المعسكر الخارجي يوم 14 يوليو، وسينتهي 7 أغسطس المقبل.


ماذا قدم أحمد حجازي في مسيرته مع الاتحاد؟


حقق أحمد حجازي العديد من الأرقام في مسيرته مع الاتحاد، حيث شارك اللاعب في 101 مباراة في مختلف المسابقات رفقة الفريق السعودي.

وأحرز أحمد حجازي 12 هدفًا، وصنع تمريرتين حاسمتين.

وبالنسبة للألقاب الجماعية، فاز حجازي مع الاتحاد بلقبين، وهما الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي.

وخاض حجازي 101 مباراة مع الاتحاد السعودي، أحرز خلالها 12 هدفًا وصنع هدفين.

وأسهم الدولي المصري في تتويج "العميد" بلقب الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2022-2023، للمرة الأولى منذ عام 2009.

وكان الاتحاد ضم اللاعب المصري صيف 2020 من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ليشارك بعدها في 52 مباراة دورية مع الفريق الغربي سجل فيها 7 أهداف.

ولعب المدافع المصري دورًا رئيسًا في تحقيق الاتحاد بطولة الدوري الموسم قبل الماضي، بالإضافة إلى الوصول لنصف نهائي كأس الملك الموسم الماضي ليخرج أمام الفيحاء.

شارك النجم المصري أحمد حجازي في 42 مباراة مع الاتحاد السعودي بمختلف المسابقات في الموسم المنتهى، ساهم خلالها في 6 أهداف، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين، وخاض حجازي 10 مباريات في منافسات الدوري السعودي للمحترفين وصنع هدفا واحدا.